عادي

شنيشل يختار 33 لاعباً للأولمبي العراقي

12:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
اختار المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، 33 لاعباً استعداداً لبطولة الدوحة الدولية التي تستضيفها قطر في الفترة من 19 حتى 29 من شهر مارس/ آذار الحالي.
وذكر بيان لاتحاد الكرة العراقي، أن «شنيشل اختار في قائمته الأوليّة من 33 لاعباً بين محلي ومحترف تم اختيارهم بعد متابعة امتدت لمدة طويلة ومفاضلة بين الجميع لاختيار الأنسب تحضيراً للاستحقاقات المقبلة».
وضمت القائمة: أحمد شاكر، مصطفى وليد، كرار سعد، نهاد محمد من الكرخ، مصطفى سعدون، أموري محمد من الكهرباء، حسين عامر، طه علاء من الصناعات الكهربائية، منتظر محمد، كرار محمد من النفط، وزيد إسماعيل،عبد الله وصفي من نوروز، زيدان عبد الجبار، رضا فاضل من كربلاء، حسين عبد الله، محمد حسن من الطلبة، وذو الفقار يونس، عمار غالب من الشرطة، ومنتظر الأمير من القوة الجوية، وأمير أحمد من الحدود، سيامند عكيد من دهوك، جعفر ناصر من نفط ميسان، أحمد مكنزي من أربيل، رضا عبد العزيز من الديوانية، سالم أحمد وكرار الأمير علي من الميناء، محمد محمود من غاز الشمال».
كما ضمت القائمة 6 لاعبين محترفين هم كل من: مانوئيل ايليا (تفينتي الهولندي)،علي حيدر (ستوك سيتي الإنجليزي)، مصطفى عمران (اتلانتا الإيطالي)، ايفرت بارام (نورنبيرغ الألماني)، هاني نصير (تريلبورغ السويدي)، ماركو فرج (ستومسجودسيت النرويجي)».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sz7zuyy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"