عادي

عجمان يعبر بني ياس في الشامخة

01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مصطفى

كرر عجمان فوزه على بني ياس وتغلب عليه 3-2 في مباراة مثيرة بملعب الشامخة ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين.

وكان «البرتقالي» فاز على«السماوي» أيضاً في دور الذهاب بثنائية نظيفة.

ورفع عجمان رصيده إلى النقطة 32 وتقدم للمركز الخامس مؤقتاً،بينما تجمد رصيد بني ياس عند 19 نقطة في المركز العاشر،وشهدت المباراة طرد خميس صالح لاعب بني ياس في الدقيقة 95.

وسجل أهداف عجمان المغربي وليد أزارو في الدقيقة 17،والتونسي فراس بالعربي في الدقيقتين 40+1 من ركلة جزاء و45+5،وسجل لبني ياس الأرجنتيني صامويل سوزا( 57) والسنغالي أوبا نقيته( 59).

جاءت المباراة قوية ومتباينة على مدار الشوطين، وفرض عجمان سيطرته على الشوط الأول مع غياب تام لبني ياس ونجح الضيوف في حسمه بثلاثة أهداف،جاء الأول عن طريق المغربي وليد أزارو من صناعة علي مدن.

وأضاف التونسي فراس بالعربي هدفين،الأول من ركلة جزاء ارتكبها الصربي ساشا على وليد أزاور،والثاني الشخصي له من صناعة علي مدن بتسديدة جميلة في الدقيقة 45+5.

وفي الشوط الثاني انقلب الحال لصالح بني ياس الذي أجرى مدربه إيسايلا 3 تبديلات دفعة واحدة،وضغط منذ الانطلاقة ونجح صامويل سوزا من الوصول إلى مرمى علي الحوسني من تسديدة بعيدة،وأضاف أوبا نقيته الهدف الثاني بعد دقيقتين من الهدف الأول.

واستمرت أفضلية بني ياس مع تراجع عجمان وشهد الشوط هدفين للفريقين ألغيا بداعي التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو،ومنعت العارضة سواريز من التعديل في آخر ثانية من المباراة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wbkn4k7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"