عادي

بحث تكامل الأدوار المشتركة لإسعاد أهالي ضاحية السيوح

01:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3e10c947-9c6b-404b-bed3-81ef91575ade

الشارقة:«الخليج»

بحث مجلس ضاحية السيوح التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، خلال اجتماع مشترك مع إدارة مركز شرطة السيوح التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، وشركة أرادا، عدداً من أوجه التعاون والعمل وتبادل الأدوار المشتركة، بما ينعكس على تعزيز الجهود القائمة للعمل على إسعاد أهالي ضاحية وأحياء السيوح، وذلك في عدد من محاور العمل المشتركة.

وحضر الاجتماع الذي عقد بمقر الضاحية أحمد حسن يحيى الياسي، عضو المجلس، بجانب حضور خالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس، فيما حضر من جانب الشرطة، العقيد خالد علي عبيد، مدير مركز شرطة السيوح، وموظف المركز محمود ياسين الغزال من المركز، بجانب حضور معاذ بولوسي مدير عمليات الفعاليات في أرادَا.

وتم التأكيد خلال الاجتماع على مواصلة سعي مجلس الضاحية لتحقيق أهدافه المنشودة التي تترجم توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في خدمة الأسر والعمل على إسعادها والحفاظ على ترابطها واستقرار أفرادها وبذل الجهود لطرح الفعاليات المناسبة.

وجرى خلال الاجتماع على التعاون لتنفيذ فعالية حق الليلة بجانب مناقشة الفعاليات الاجتماعية التي تخدم أهالي السيوح بما في ذلك خدمة القاطنين في مشروع نسمة السكني والتعاون مع أرادا في تنفيذ فعاليات مشتركة لمواصلة مد جسور التعاون لخدمة الأهالي والعمل بشكل متوازٍ لإسعاد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5d2cpuwk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"