عادي
إيسايلا يطالب بإيقاف الحكم

عجمان يقترب من الحصاد التاريخي

00:22 صباحا
قراءة دقيقتين
فرحة لاعبي عجمان

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل عجمان حضوره القوي هذا الموسم ووصل إلى الفوز العاشر في دوري أدنوك للمحترفين بعد أن نجح في تجاوز بني ياس 3-2 في الشامخة، ورفع رصيده إلى 32 نقطة.

وبات «البرتقالي» على بعد 5 نقاط من معادلة أفضل رصيد حققه في موسم 2018-2019، و6 نقاط من رقم قياسي جديد.

وقدم عجمان شوط أول مثالي ونجح في الوصول إلى شباك بني ياس 3 مرات بفضل الأداء الجيد من أبناء المدرب غوران خاصة رباعي المقدمة فراس بالعربي وعلي مدن وبرستيج ووليد أزارو، وفي الشوط الثاني دخل الفريق باسترخاء كبير كاد أن يكلفه فقدان ثلاث نقاط أو نقطتين على الأقل، بعدما سجل بني ياس هدفين.

أما بالنسبة لبني ياس، فقد تلقى خسارته التاسعة والرابعة على ملعبه توالياً، وكان آخر فوز له على أرضه أمام الظفرة في 30 أكتوبر 2022، أي قبل 123 يوماً.

وواصل الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس رمي المسؤولية على التحكيم، وانتقد حكم المباراة بشدة، وقال: الحكم منح عجمان ركلة جزاء غير صحيحة في الشوط الأول ولم يمنح لاعبنا أوبا ركلة جزاء من خطأ مشابه ولم يطرد فراس بالعربي بالإنذار الثاني بعد التمثيل داخل الصندوق وعاد وطرد لاعبنا خميس، لأنه قام بحركة عادية بيده ولم يكن هناك خطأ.

وتابع إيسايلا: أتمنى أن أرى من يحاسب الحكم على هذه الأخطاء المؤثرة وأن لا نراه حكماً في المباريات المقبلة.

من جهته، أكد يوسف الكتبي مساعد مدرب عجمان، أن فريقه حقق فوزاً مستحقاً في مباراة صعبة ومثيرة، وقال: قدمنا شوطاً أولاً أكثر من رائع وفعلنا فيه ما نريد، وفي الشوط الثاني توقعنا ردة فعل المنافس الذي عاد بقوة وسجل هدفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryda53n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"