عادي
«الأحمر» يواجه الظفرة في ملعب خالد بن محمد

نقطة عادلة للبطائح وخورفكان

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة البطائح وخورفكان

الشارقة: عصام هجو

جاءت مباراة البطائح وخورفكان التي أقيمت بينهما على استاد دبا الفجيرة في الجولة 18 من دوري أدنوك قمة في الإثارة وانتهت بالتعادل 2-2.

ورفع خورفكان رصيده إلى 20 نقطة، وبقي البطائح في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

من جهته، قال المغربي سعيد شخيت مدرب اتحاد كلباء بعد المباراة: قدمنا نحن وخورفكان مباراة مفتوحة وهجومية، والحمدلله لم نخسر أي مباراة أمام المنافسين المباشرين.

وقال عبد العزيز العنبري مدرب خورفكان: نبارك للفريقين على العمل الذي قدماه في الملعب، والأمر الإيجابي أننا استطعنا العودة بعد التأخر مرتين، وبالنسبة لي أرى النتيجة جيدة ومرضية.

من جهة أخرى، اعتمدت رابطة دوري أدنوك للمحترفين ملعب استاد خالد بن محمد بمنطقة الحزانة ملعباً لفريق نادي البطائح، وستكون أول مباراة ل«الأحمر» مع ضيفه فريق نادي الظفرة في الجولة التاسعة عشرة من الدوري والمقررة في 10 مارس الحالي بعد اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بإعادة تأهيل استاد خالد بن محمد.

يذكر أن اعتماد ملعب استاد خالد بن محمد في نادي الشارقة بالحزانة ليكون ملعباً لنادي البطائح تم بعد تأهل الفريق الأحمر إلى دوري المحترفين، ولكن عدم جاهزية الملعب والاستاد حالت دون أن يلعب الفريق عليه مبارياته، حيث لعب في ملاعب خورفكان واتحاد كلباء ودبا الفجيرة.

ورغم عدم خوضه مبارياته على أرضه المعتمدة، قدم البطائح مستويات مميزة وحقق نتائج جيدة نالت استحسان الجميع.

ويتدرب البطائح في ملعب استاد خالد بن محمد منذ أكثر من شهرين، دون أن يخوض أي مباراة رسمية عليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x4vw23x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"