عادي

ياسر جلال يناقش الزواج الثاني في «علاقة مشروعة»

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ياسر جلال

القاهرة: منة صالح

أكد الفنان المصري ياسر جلال أن مسلسله الجديد «علاقة مشروعة»، الذي يشارك به في الموسم الرمضاني المقبل، بعيد تماماً عن أعمال العنف و«البلطجة»، مشيراً إلى أنه تجربة جديدة بالنسبة له، والعمل ينتمي إلى نوعية الدراما الرومانسية الممزوجة بالتشويق والإثارة.

جلال أبدى سعادة كبيرة بمشاركته في العمل، خاصة أنه يقدم دوراً جديداً لم يقدمه من قبل خلال الدراما التلفزيونية؛ حيث يناقش المسلسل فكرة الزواج الثاني وأثره السلبي على الأسرة والطفل، وكذلك العنف ضد المرأة، الذي يمكن أن يكون سبباً في هدم كثير من البيوت. وأكد جلال أن العمل مكتوب بالكامل قبل بدء التصوير، وهو أمر يعدّ نادر الحدوث خلال هذه الفترة، والسبب أن فكرة العمل عرضت عليه منذ أكثر من عامين، وكان مقرراً أن يقدّمه في موسم 2021، قبل مسلسل «الاختيار».

يذكر أن جلال كان قد تعاقد في وقت سابق على بطولة مسلسل «ألف ليلة وليلة»، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل العمل إلى موسم 2024، نظراً لضخامة العمل إنتاجياً، وأنه يحتاج إلى تجهيزات عديدة وديكورات وإكسسوارات، ومدة تصوير طويلة، فضلاً عن الجرافيك، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ويضمّ في بطولته إلى جانب ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، شيري عادل، مايان السيد، عمرو عبد الجليل، إسلام حافظ، سامي مغاوري، وآخرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7p4bv5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"