عادي

الملا والمرزوقي بطلا الاستعراض الحر في معرض القوارب

22:39 مساء
قراءة دقيقتين

واصل بطل الإمارات العالمي راشد علي صالح الملا عزفه المنفرد في بطولة الإمارات الدولية للدراجات المائية 2023 محلقاً بدراجته المائية في صدارة الترتيب العام لفئة الإستعراضات الحرة وبالعلامة الكاملة من 5 جولات بعدما أضاف 25 نقطة جديدة.

وكان عشاق رياضة الدراجات المائية على موعد ساخن ومثير ضمن روزنامة فعاليات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي 2022-2023 أقيم على هامش معرض دبي العالمي للقوارب في واجهة دبي هاربور التي تستضيف الحدث.

وحظيت المنافسات بمتابعة سعيد محمد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومستشار معرض دبي العالمي للقوارب 2023 ومحمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ومحمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية

وتألق الملا في فقرته التي قدم فيها الجديد من الحركات المثيرة في ترويض الدراجة المائية والقفز بها فوق المياه، مؤكداً موهبته الفذة والتي أهلته ليكون بطلاً للعالم.

وتفوق الملا على باقي المشاركين في فئة الاستعراض الحر حيث حصل بطلنا عبدالجليل علي العوضي على المركز الثاني بعدما اجاد صناعة الحركات وحل بطلنا محمد الهاملي في المركز الثالث.

كما شارك بطلنا راشد السويدي واستطاع ان ينهى الاستعراض في المركز الرابع للترتيب العام فيما حصل المتسابق المغربي ياسين فضلي على المركز الخامس ونال المتسابق الجنوب إفريقي رينارد سترهوزين المركز السادس.

وفي مسابقة فئة هايدروفلاي التي جرت ضمن منافسات سباق دبي للدراجات المائية كانت الغلبة والتفوق من نصيب بطلنا ماجد حبيب المرزوقي الذي اظهر مهارات رائعة وجميلة في تطويع الخرطوم المائي وأداء الدراجة منفرداً.

واظهرت منافسات الاستعراض الحر مواهب شابة برزت في هذه الرياضة المثيرة مؤخرا مثل الشقيقين محمد وسعيد حشر بن صبيح الفلاسي حيث احتلا المركزين الثاني والرابع في المسابقة،بينما نال بطلنا محمد خالد الفلاسي المركز الثالث.

شكراً دبي البحري

وعبر بطلنا العالمي راشد علي صالح الملا بطل فئة الاستعراض الحر عن شكره وتقديره نيابة عن زملائه المشاركين لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية على جهوده المثمرة وإتاحة الفرصة لهم كمتسابقين لإظهار وإبراز مهاراتهم ام زوار وجمهور معرض دبي العالمي للقوارب وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وقال الملا: الجميع استمتع بالعرض المشوق والذي يؤكد حسن الاعداد والتحضير والمستويات الراقية والقوية التي وصل إليها المتسابقون.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5h9ad4hd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"