عادي

محمد صلاح: هذا الرقم أحلم بتحطيمه

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يمر فريق ليفربول بموسم متوسط، بسبب تذبذب أداء اللاعبين خلال المباريات، على الصعيدين المحلي والأوروبي، لكن نجمه المصري محمد صلاح يحلم بتحطيم رقم قياسي يضمه إلى مسيرته مع «الريدز».

وتحدث محمد صلاح مهاجم ليفربول عن الانتقادات التي واجهته مؤخراً، مؤكداً أنه يدرك أنه لا يقدم أفضل مواسمه مع الفريق، بسبب النتائج الأخيرة.

وقال إنه لا يهتم بما يقوله عنه الآخرون، لحرصه على الانشغال في عمله، وهو ما انعكس على مساهمته في ٢٩ هدفاً هذا الموسم، حيث سجل ٢٠ وصنع ٩ لزملائه، بحسب حواره مع شبكة «بي إن سبورتس».

وأشار صلاح إلى أن أرقامه الجيدة، لن تمنعه من الاعتراف بأي تقصير، لكنه يرى أنه يبذل قصارى جهده داخل الملعب.

وأكد المهاجم المصري الذي يفصله هدف واحد للتساوي مع روبي فاولر في لقب الهداف التاريخي لليفربول في الدوري، مشيراً إلى أنه يعتبر هذا اللقب أهم إنجاز فردي يسعى إلى تحقيقه، لمعرفته بمدى تأثيره في جماهير الفريق.

وقال: «هذا الرقم كنت أحلم بتحطيمه، والوصول لهدفي بعد مرور 6 مواسم فقط، أمر يسعدني للغاية، وأتمنى أن يحدث ذلك في مواجهتنا أمام مانشستر يونايتد، ليصبح الإنجاز أكثر تميزاً».

ويستضيف ليفربول منافسه مانشستر يونايتد، الأحد، على ملعب أنفيلد، في مباراة ديربي الشمال الغربي، المواجهة الأبرز بالكرة الإنجليزية بين الفريقين الأكثر تتويجاً بلقب الدوري.

ويحتل ليفربول المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، فيما يتواجد مانشستر يونايتد بالمركز الثالث برصيد 49 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rxvwpdh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"