عادي

ابن درويش: مواجهات ربع نهائي أغلى الكؤوس ستشهد قمة الإثارة

17:50 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن درويش

تتنافس ثمانية فرق للتأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث تقام أربع مباريات خلال يومي الاثنين والثلاثاء، لتحديد الفرق المتأهلة إلى الدور القادم من أغلى البطولات.

وتقام في اليوم الأول مباراتان، حيث يفتتح فريقا عجمان والبطائح مباريات دور الثمانية في الساعة الخامسة والنصف باستاد راشد بن سعيد بنادي عجمان، فيما يستضيف شباب الأهلي منافسه العين باستاد راشد في الثامنة والنصف مساء.

وتجمع أولى مباريات، الثلاثاء، فريقي بني ياس والوصل باستاد نادي بني ياس في الخامسة و35 دقيقة، وفي المباراة الثانية يستقبل الشارقة ضيفه الجزيرة في الثامنة والنصف مساء باستاد نادي الشارقة.

يشار إلى أن مباريات المرحلة الحالية ستلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يتأهل الفائز إلى نصف النهائي، الذي يطبق خلاله نظام الذهاب والإياب ليتم تحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.

وأكمل اتحاد الإمارات لكرة القدم، ترتيباته لإخراج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة أغلى الكؤوس في أفضل صورة، حيث عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال الأيام الماضية الاجتماعات الفنية والتنسيقية للمباريات الأربع، بحضور مسؤولي الاتحاد وممثلي الفرق المشاركة.

وجدد أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، رئيس لجنة المسابقات، التهنئة لكل الفرق المتأهلة إلى مرحلة دور الثمانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، متمنياً لها التوفيق.

وأوضح ابن درويش أن البطولة في مراحلها السابقة شهدت تنافساً شرساً بين الفرق، متوقعاً درجة أعلى من التنافس في المرحلة الحالية، منوهاً بأن الفرق المتأهلة استحقت الوصول إلى ربع النهائي بعد أن قدمت مستويات فنية رفيعة.

وتوقع رئيس لجنة المسابقات استمرار الإثارة في مباريات ربع النهائي، مؤكداً أن البطولة هي الأغلى في مسابقات كرة القدم الإماراتية.

وقال: «الجمهور الرياضي على موعد مع مباريات مثيرة تجمع فرقاً قوية، تتنافس جميعها على بطاقات التأهل إلى نصف النهائي. والتفكير في التتويج بكأس رئيس الدولة حلم يسعى لتحقيقه كل لاعب، كما تحرص كل الفرق على التتويج باللقب وكتابة أسمائها في سجل أغلى البطولات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/reew2nf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"