عادي
بحضور ميثاء بنت محمد

«الإمارات» يتوج بكأس إيفزا الذهبية للبولو

23:01 مساء
قراءة دقيقتين
ميثاء بنت محمد تتوسط الفريق البطل

استمتعت جماهير البولو بنهائي رائع جمع بين فريقي الإمارات والحبتور اللذين قدما عرضاً قوياً وسط حضور جماهيري تجاوز 6 آلاف مشاهد في مقدمتهم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، قائدة فريق «الإمارات»، والقطب النصراوي حميد بن دري أحد مؤسسي اللعبة بالدولة، وعمرو زيدان رئيس الاتحاد السعودي للبولو، ومارتن بيدرسون رئيس إيفزا دبي الشركة الراعية للكأس الذهبية.

وتحولت مراسم حفل ختام الحدث إلى مهرجان وعرس رياضي وفني كبير، بدأ بعروض حركية وموسيقية، إلى جانب عرض أزياء، وانتهى بحفل ختام 7 نجوم شهد عروضاً بالليزر والألعاب النارية التي أضاءت دبي لاند بالكامل، مروراً بمباراة كأس بنتلي بين غنتوت وذئاب دبي كافو والتي انتهت لصالح فريق ذئاب دبي بنتيجة 11-8 ليفوز بكأس بنتلي 2023، ثم مباراة القمة التي جمعت بين فريقي الإمارات بقيادة فيصل يبرودي وفريق الحبتور إيفزا بقيادة محمد الحبتور والتي انتهت لصالح فريق الإمارات بنتيجة 10-7 بعد مباراة مثيرة حسمها الإمارات في الشوط الخامس والأخير.

وأشاد محمد الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو بما حققته الكأس الذهبية من نجاحات، مشيراً إلى «أن موسم البولو هذا العام يدعونا إلى التفاؤل بفضل تضافر الجهود وتعاون الجميع»، متوقعاً أن يحقق البولو في السنوات القليلة المقبلة ترويجاً سياحياً كبيراً، ليضاف إلى الوجهات السياحية بالدولة أسوة بباقي الألعاب الرياضية.

وأعرب مارتن بيدرسون رئيس إيفزا دبي الراعي الرسمي لكأس دبي الذهبية 2023 للبولو، عن سعادته بما تحقق من نجاحات مذهلة.

وتوج نجم فريق الإمارات تومي بيريسفورد، أفضل لاعب في المباراة النهائية والمهر «نوفا» الذي يمتطيه لوكاس نجم فريق الإمارات كأفضل مهر عامة والمهر «أوبن بوليرا» كأفضل خيل أرجنتينية.

وقام جوزيف طيار مدير عام بنتلي بتسليم فريقي ذئاب دبي كافو وغنتوت الكؤوس، وقامت كل من شركتي بيوبل أوفيت كابيتال للاستثمار بتوزيع هدايا عبارة عن رحلات بالطائرة الهليوكوبتر حول الإمارات ل 20 شخصاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ewdr352

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"