عادي

«الاستراتيجية» في شرطة الشارقة تعقد اجتماعها السنوي

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الاجتماع الاستراتيجي السنوي الرابع لإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة الشارقة في‏ محمية مركز أشجار القرم بمدينة كلباء، بحضور العقيد طارق المدفع مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ونائبه المقدم سامح الحليان والعاملين بالإدارة من الضباط وصف الضباط والمدنيين.

يتم تنظيم وعقد فعالية الاجتماع السنوي، حرصاً على تحفيز موظفي إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، ‏من خلال اجتماعات تدمج الطابع الاستراتيجي والاجتماعي والثقافي، بعيداً عن الروتين اليومي للعمل.

وشكر قائد عام شرطة الشارقة العاملين في الإدارة، مثنياً على جهودهم في المجال التنافسي والريادي، الداعم لتطوير المنظومة الأمنية وتعزيز جودة الحياة، لتكون الإمارات أفضل دول العالم في الأمن والسلامة.

ومن جانبه قال العقيد طارق المدفع: «اجتماعاتنا السنوية تدمج بين الفكر الاستراتيجي والروح الأخوية وتعزيز الثقافة، بما ينعكس إيجاباً على جودة العمل‏، ويتم سنوياً اختيار أحد معالم الشارقة، وتم عقد اجتماع هذا العام في محمية مركز أشجار القرم، لما تمثله من مكانة ريادية على مستوى الاستدامة البيئية، النابعة من النظرة الاستباقية لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، عندما تم إعلانها محمية طبيعية». وسبق الاجتماع جولة تعريفية قام بها العاملون بالإدارة، استمعوا إلى شرح مفصل لما يضمه المركز من أقسام متنوعة وأهميته وأدواره الرئيسية في المحافظة على البيئة.

وفي نهاية الجولة قام اللواء سيف الزري الشامسي، بتكريم مريم القايدي مدير المركز، نظير التعاون الفعال لاستضافة الاجتماع السنوي، وحرصها على دعم كافة الجهات الحكومية بالإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y6jef9cm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"