عادي
دعت مجتمع الأعمال إلى المشاركة فيها

«طرق دبي» تطرح مناقصة لتنفيذ 3 استراحات لسائقي توصيل الطلبات

17:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

دعت هيئة الطرق والمواصلات بدبي، الشركات والمؤسسات العاملة بمجتمع الأعمال في الدولة، للمشاركة في مناقصة تنفيذ (3) محطات متكاملة مخصَّصة لاستراحة سائقي دراجات توصيل الطلبات في الإمارة. وتأتي هذه المناقصة في إطار حرص الهيئة على تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص، بهدف الاستفادة المشتركة بنقل المعرفة وتبادل الخبرات بين الأطراف كافة.

وتتوزّع المحطات على ثلاثة مواقع حيوية، الأولى على شارع الشيخ زايد، بالقرب من "فستيفال بلازا" في منطقة جبل علي. والثانية في منطقة بور سعيد، قرب شارع المرقّبات 22. والثالثة في منطقة رأس الخور الصناعية الثانية، قرب شارع المنامة.

وتهدف الهيئة إلى إسعاد سائقي توصيل الطلبات، بتزويدهم بالخدمات الأساسية الضرورية التي يحتاجون إليها، مثل الصيانة، والتزوّد بالوقود، والاستراحة والمطاعم، فضلاً عن المعلومات التوعوية الخاصة بالسلامة العامة، وضوابط لائحة الجودة الصادرة عن الهيئة.

كما يأتي المشروع تماشياً مع الجهود الحثيثة التي تبذلها الهيئة باستمرار، للارتقاء بسلامة قطاع توصيل الطلبات، الذي شهد نمواً ملحوظاً خلال السنوات الماضية، حيث وصل عدد الشركات المُقدِّمة لخدمات التوصيل في إمارة دبي إلى 2,891، في ديسمبر 2022، لتسجّل هذه الزيادة 48.3% بين عامي 2021 و2022، ووجود 36 شركة توصيل طلبات، عبر المنصات والتطبيقات الذكية.

وتسعى الهيئة دائماً إلى توطيد العلاقات مع الشركات العاملة في قطاع توصيل الطلبات، لمعالجة جميع التحديات التي تواجههم، وتطوير مبادرات ومشاريع مشتركة لتطوير قطاع توصيل الطلبات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p82set8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"