عادي

4000 مشارك في سباق «جري ومشي النور»

17:49 مساء
قراءة دقيقتين

نظمت جمعية النور لرعاية وتأهيل أصحاب الهمم في دبي سباق جري ومشي النور لدمج وتمكين أصحاب الهمم، بمنطقة البرشاء، شارك فيه أكثر من 4000 شخص من مختلف الجنسيات والأعمار، على أن يتم تخصيص ريع الحدث لدعم تعليم أصحاب الهمم.

أقيم السباق لمسافة 4 كيلو مترات بحضور ممثلين من فريق الروح الإيجابية في القيادة العامة لشرطة دبي، ونادية عبد العزيز عضو مجلس إدارة جمعية النور لأصحاب الهمم وعدد من الشركات في الدولة وعائلات الطلبة من أصحاب الهمم في أجواء ترفيهية واجتماعية.

وينسجم الحدث مع رؤية مجلس إدارة النور الساعية إلى توفير الدعم المادي بالتعاون مع جمعية بيت الخير ودائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري والشركاء لتغطية حاجات المركز من خلال الفعاليات الخيرية، ويعد سباق النور الذي ساهم في تنظيمه 400 متطوع من أهم فعاليات الدمج الرامية إلى دعم قضايا أصحاب الهمم وتمكينهم مجتمعياً.

وتقدم خالد الحليان رئيس مجلس إدارة جمعية النور لشرطة دبي والدفاع المدني في دبي بالشكر والتقدير على جهودهم في ترتيب مسار السباق وتأمين الفعالية من قبل لجنة تأمين الفعاليات ومشاركة إدارة إسعاد المجتمع في شرطة دبي بالسيارات الفارهة والدراجات وتفاعلهم مع المشاركين بالتقاط الصور التذكارية، داعياً أصحاب الأيادي البيضاء إلى التعاون مع مركز النور من خلال توفير فرص لتدريب وتأهيل أصحاب الهمم، مؤكداً أيضاً قدرة النور على استيعاب 100 طالب جديد من أصحاب الهمم.

وبعد الانتهاء من سباق النور لدمج أصحاب الهمم تم افتتاح فعالية يوم المرح العائلي بحضور الدكتور محمد سليمان الحمادي وكيل الوزارة المساعد لقطاع التنوع البيولوجي والأحياء المائية في وزارة التغير المناخي والبيئة، وخالد الحليان رئيس مجلس الإدارة، وعبيد القادر عبيد نائب رئيس مجلس الإدارة، كما حضرت نادية عبد العزيز ورام باكساني وعدنان زايدي أعضاء مجلس إدارة النور.

وتضمن جدول الحدث فعالية النور زيورخ 2023 ومنها بطولة كرة قدم للشركات برعاية بنك الشارقة وبطولة كرة السلة والعديد من الفعاليات الترفيهية للأطفال وبيع المنتجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms48szz8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"