عادي

برشلونة يهزم فالنسيا ويخسر أراوخو

23:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عاد برشلونة بعشرة لاعبين إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه على ضيفه فالنسيا 1 0،الأحد، في المرحلة الرابعة والعشرين، وعزز صدارته.

وسجل البرازيلي رافينيا هدف النادي الكتالوني في الدقيقة 15 ورفع رصيده إلى 62 نقطة. ولعب برشلونة نصف الساعة الأخير بعشرة لاعبين إثر طرد المدافع الأوروغوياني رونالد أراوخو لخطأ على المهاجم هوغو دورو المنفرد، علماً بأن المدرب تشافي هرنانديز تابع المباراة من المدرجات بسبب الإيقاف.

وخاض الكتالوني المباراة بغياب العديد من النجوم بسبب الإصابة أبرزهم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وبيدري والفرنسي عثمان ديمبيليه، بينما غاب غافي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

وسيطر برشلونة استحواذاً، لكنه لم يخلق فرصة محققة إلى حين افتتاح النتيجة، وسجل رافينيا الهدف بعدما وصلته كرة رائعة متقنة خلف المدافعين في العمق من سيرجيو بوسكيتس، تابعها رأسية في الشباك، مسجلاً هدفه الخامس في الليغا هذا الموسم (16).

وحصل برشلونة على ركلة جزاء في الشوط الثاني إثر لمس هوغو غيامون الكرة بيده داخل المنطقة، لكن توريس سددها سيئة زاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن وخرجت عن الملعب (55).

وحرم القائم برشلونة مجدداً من تعزيز النتيجة وهذه المرة برده تسديدة أنسو فاتي من داخل المنطقة إثر تمريرة من رافينيا (56).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3uhtbku7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"