عادي

حيازة المخدرات تقود خليجياً للمؤبد

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف في دبي حكماً صادراً عن محكمة جنايات دبي، ضد خليجي بالسجن المؤبد، وتغريمه 500 ألف درهم، بسبب حيازته 122 غراماً من الهيروين، ومواد مخدرة متنوعة، وقد تم القبض عليه متلبساً داخل مسكنه في منطقة ند الحمر، ثم أحيل إلى النيابة، ومنها إلى محكمة الجنايات.

وتعود تفاصيل القضية إلى إبريل/ نيسان الماضي، حين وردت معلومات موثوقة المصدر إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي، تفيد بأن المدان الذي يقطن في منطقة ند الحمر، يتعاطى المواد المخدرة والمؤثرات العقلية، وفي حوزته على كمية منها.

وحسب ملف القضية، قام فريق من الشرطة بالبحث والتحري، وتبيّن صحة المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة في دبي، بتفتيش مسكن الخليجي، ومركبته، والقبض عليه، فعثر بحوزته على 4 علب بلاستيكية فيها مواد تزن 122 غراماً يشتبه في أنها مواد مخدرة. وحسب إفادة شرطي في التحقيقات، أقر الخليجي بأن المضبوطات مواد مخدرة يحوزها بقصد التعاطي، فتمت إحالته إلى الفحص في المختبر الجنائي فأظهرت نتائج التحليل تعاطي الخليجي مواد مخدرة متنوعة، من بينها الهيروين ومادة الكريستال.

وجاء في حيثيات الحكم، أن الخليجي حاز مواد مخدرة مدرجة في جدول المخدرات، ويزيد وزنها على 20 غراماً، فدانته المحكمة، وقضت بحكمها المشدد بحقه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wyjtb29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"