عادي
صفقة يناير تهدي «العنابي» 6 نقاط

رقم مميز للوحدة خارج أرضه ب7 انتصارات

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين
5

أكد الوحدة قوته خارج أرضه بعد فوزه على مضيفه النصر 1-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد آل مكتوم.

وسجل الأرجنتيني فاكوندو دانييل هدف المباراة الوحيد ل«العنابي» في الدقيقة 64، ليرفع الوحدة رصيده إلى 37 نقطة، مقابل 14 للنصر، وهو الفوز السابع على التوالي للوحدة خارج ملعبه، وهذا رقم يحققه «أصحاب السعادة» للمرة الأولى في دوري المحترفين.

وخسر الوحدة خارج أرضه مرة واحدة، حيث خاض 9 مباريات، فاز في سبع، وتعادل في مباراة كانت أمام الوصل 2-2 في الجولة الأولى، وخسر في مباراة كانت أمام شباب الأهلي في 16 سبتمبر/ أيلول 2022.

والمفارقة أن الوحدة حصد 22 نقطة من أصل 27 ممكنة خارج أرضه، بينما في ملعبه حصد 15 نقطة وفقد 12 نقطة (خسارتان و3 تعادلات).

وتابع فاكوندو (20 عاماً) القادم إلى الوحدة في يناير/ كانون الثاني الماضي تألقه، وهو كان وراء حصد «العنابي» 6 نقاط في آخر مباراتين، حيث سجل هدف الفوز على النصر، وقبلها كان سجل هدفاً قاتلاً في الدقيقة 95 ليقود فريقه للفوز على البطائح 2-1، علماً أن اللاعب الأرجنتيني سجل هدفه الثالث هذا الموسم، حيث كان صاحب الهدف الأول في مباراة التعادل مع الوصل 3-3.

على خط آخر، رد عبد السلام إداري الوحدة على منتقدي «العنابي»، لا سيما أنه قدم مباراة عادية أمام النصر رغم فوزه، حيث كان صاحب الأرض أفضل في أرضية الملعب.

وقال عبد السلام: نحن أخذنا الأهم من المباراة، وكل مباراة في المراحل المتبقية من الدوري تعتبر حاسمة، كما لن تكون هناك أي مباراة سهلة، لذلك فان الفوز هم الأهم.

من جهته، قال الصربي توميتش مدرب النصر: أشعر بالاحباط، لم نكن نستحق الخسارة، فقد قدمنا كل شيء اليوم، لعبنا مباراة جيدة لا سيما في الشوط الأول، لكن في كرة القدم إذا لم تحرز أهدافاً لن تفوز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3eafda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"