عادي
هنأ الفائزين في سباقات التجديف البحري

سعود بن صقر يستقبل بطل الشرطة للرماية

01:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سعود بن صقر مع أبطال الرماية
سعود بن صقر مع أبطال سباق دلما
سعود بن صقر مع أبطال التجديف

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، بقصر سموه في مدينة صقر بن محمد، أمس السبت، فريق شرطة رأس الخيمة للرماية، الفائز بالمركز الأول في بطولة الشرطة للرماية السنوية، ضمن منافسات وزارة الداخلية، وفريق «القاسمي» للتجديف، من جمعية الرمس للفنون الشعبية والتجديف، وفريق «زلزال» لقوارب التجديف الشراعية، بمناسبة فوزهما في المراكز الأولى بسباق أبوظبي لقوارب التجديف التراثية وسباق دلما للتجديف في أبوظبي.

وهنأ صاحب السمو حاكم رأس الخيمة أصحاب الإنجازات الرياضية الفائزين في المراكز الأولى، بحضور العميد عبدالله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة.

وأكد سموه أن إنجاز فريق شرطة رأس الخيمة للرماية يعكس مدى كفاءة الفرق الأمنية في شرطة رأس الخيمة وجاهزيتها في تعزيز أمن وسلامة أفراد المجتمع والمحافظة على المكتسبات الاقتصادية والاجتماعية والأمنية التي حققتها إمارة رأس الخيمة ودولة الإمارات.

كما أشاد سموه بالمستوى الرفيع الذي ظهر به فريقا «القاسمي» و«زلزال» وأسفر عن هذا الإنجاز الرياضي التراثي الذي يدل على أن تحقيق الانتصارات يأتي ببذل الجهد والمثابرة والتدريب المتواصل.

وأشار سموه إلى أهمية المحافظة على تراث الآباء والأجداد ومواصلة المشاركة في مختلف السباقات البحرية التي تعكس تاريخ وتراث الإمارة والدولة.

من جانبهم، أعرب الفائزون عن شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه المتواصل لمختلف الفرق الرياضية في الإمارة، وتشجيعه الدائم لأبناء إمارة رأس الخيمة على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة الرياضية والسباقات البحرية التراثية التي تقام في الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/njanzph3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"