عادي

فيديو| حقيقة رد رونالدو على طفل أخبره أن ميسي أفضل منه

13:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة

شهدت مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي، أحداثاً مملوءة بالتوتر، بعدما تغيرت النتيجة في الوقت بدل الضائع.
وتقدم رينزو لوبيز للباطن في الدقيقة 17، قبل أن يسجل لاعبو النصر 3 أهداف في الوقت بدل الضائع للمباراة، وخرج كريستيانو رونالدو من الملعب، وهو متأثر بالتوتر الذي شهدته المباراة.
ودخل رونالدو النفق المؤدي إلى غرف تبديل الملابس، حين هتف طفل يقف بعيداً «ميسي أفضل منك»، وبعدها بدأ رونالدو يتحدث بغضب باللغة البرتغالية، وهو ما دفع البعض لتداول مقطع الفيديو بشكل خاطئ، حيث انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي أن اللاعب البرتغالي رد على الطفل قائلاً: «إذاً أذهب وشاهده، لماذا أنت هنا؟».
ونفت وسائل الإعلام الإسبانية أن يكون رونالدو تحدث إلى الطفل، وأن الترجمة الصحيحة لكلامه هي «كانت تلك المباراة السهلة»، في إشارة إلى غضبه من طريقة سير اللقاء بين النصر، متصدر الدوري، والباطن صاحب المركز الأخير، كما أكدت صحيفة «ماركا».
وتعادل عبد الرحمن غريب لفريق النصر في الدقيقة 93، قبل أن يسجل محمد آل فتيل الهدف الثاني في الدقيقة 112، وحسم محمد مران نقاط المباراة، بعد إحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 114.
ويتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي «دوري روشن» برصيد 46 نقطة، فيما تجمد رصيد الباطن عند 6 نقاط، في المركز السادس عشر والأخير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pcncx8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"