عادي
حتا متصدر «الأولى» يواجه بينونة

قمة الإمارات والحصن «24 قيراطاً»

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة سابقة للإمارات وحتا

متابعة: نزار جعفر

تشهد منافسات الجولة 24 من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، قمة مثيرة بين الإمارات ودبا الحصن، في حين يلعب حتا المتصدر بمهمة أسهل مع بينونة.

ومع بدء العدّ العكسي لانتهاء البطولة، أصبحت أي نقطة تحصل عليها فرق المقدمة ذهبية.

وكان حتا حافظ على صدارة دوري الأولى، بعد تعادله مع دبا الحصن 2-2 في قمة الجولة 23، ليرفع رصيده إلى 47 نقطة، ويبقى فارق النقاط بينه وبين منافسه دبا الحصن نقطتين، بينما عاد الإمارات إلى سكة الانتصارات بالفوز على الفجيرة ليصل إلى 41 نقطة في المركز الرابع.

ويحتل حتا الصدارة برصيد 47 نقطة، ودبا الحصن ثانياً ب45 نقطة، والحمرية ثالثا مؤقتاً (43 نقطة)، والإمارات رابعاً (41 نقطة).

وأكد عمار الدوخي محلل دوري الدرجة الأولى، أن نتائج الجولة 24 ستقدم خريطة مسار البطولة إلى حد بعيد، موضحاً أن نادي الإمارات كان أكبر المستفيدين في الجولة 23 من تعادل دبا الحصن وحتا.

1
عمار الدوخي

وقال الدوخي: «ستتواصل إثارة المواجهات المباشرة بين المنافسين المباشرين بلقاء الإمارات ودبا الحصن (اليوم الأحد)، والفوز في هذه المباراة يعد بست نقاط لصاحبه».

وأوضح أن الجولة 24 تعد اسماً على مسمى فهي جولة نقاط ذهبية عيار 24، سواء للحصن أو للإمارات، وأيضاً حتا الذي سيواجه بينونة اليوم أيضاً، والحمرية الذي فاز على فرسان هسبانيا أمس 4-1، وتقدم للمركز الثالث مؤقتاً، وأيضاً مباراة العربي ومصفوت ستحدّد ملامح الفريق الذي يلاحق فرسان المنافسة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8rbpxn6x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"