عادي

«استشاري الشارقة» يستعد لمناقشة سياسة دائرة الإحصاء

22:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
DSC00211 جانب من الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

بحثت لجنة شؤون الأسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بحضور عدد من أعضاء وعضوات المجلس، ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية بحكومة الشارقة في مختلف أدوارها واختصاصاتها، في إطار التحضير لمناقشة المجلس لها خلال جلسته العامة.

وجرى خلال الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس، إعداد عدد من المحاور والأسئلة والمقترحات التي ستطرح على دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في 16 مارس، وستعقد ضمن أعمال المجلس، لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

وترأس الاجتماع جاسم جمعة المازمي، مقرر لجنة شؤون الأسرة، واستعرض نتائج اجتماع اللجنة مع رئيس دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية ومعاونيه، والنتائج والمرئيات الخاصة بأعمال الدائرة وأبرز التوصيات التي تدعم خططه وما تقوم به من إعداد للبيانات والأرقام الإحصائية وتبادلها مع المؤسسات ذات الصلة، استجابة لرؤيتها في تطوير العمل الإحصائي.

وفي نهاية الاجتماع أقرّ الحضور صياغة عدد من الأسئلة والمقترحات التي ستعمل على طرحها خلال وقائع الجلسة، وتهدف لتعزيز أعمال دائرة الإحصاء والتنمية المجتمعية في ما تتولاه من أدوار متواصلة في تطوير النظام الإحصائي والبيانات الإدارية في الشارقة، وتحديث المعطيات الوصفية، بحسب المعايير العالمية بما يتناسب مع توجهات تطوير النظام الإحصائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48sr7bhw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"