عادي

«القاسمية» تنظم ملتقى الأداء الاستراتيجي الأول للعام الأكاديمي 2022/2023

18:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

في إطار سعي الجامعة القاسمية على تحقيق رؤية صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ومؤسس الجامعة، والتقييم الدوري لخطتها الاستراتيجية، نظمت ملتقى الأداء الاستراتيجي الأول للعام الأكاديمي 2022/2023 الذي عُقد في «سفاري الشارقة» صباح الأحد، وتناول مجموعة من المحاور في الخطة الاستراتيجية، تمثلت في كيفية المواءمة بين الأهداف الاستراتيجية للجامعة، والأهداف التشغيلية في الكليات والعمادات والمراكز والإدارات.

وتناول تحديد مؤشرات الأداء الأساسية للأهداف التشغيلية والأنشطة التنفيذية المرتبطة بها، وقياس مدى تحققها في وحدات الجامعة، والإجراءات التحسينية للخطة الاستراتيجية.

حضر الملتقى الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، ونواب المدير، وعمداء الكليات، ومديرو المراكز والإدارات، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية.

واستهل الدكتور عواد الخلف، اللقاء بكلمة أشاد فيها بإنجازات الجامعة التي حققتها في كثير من المجالات، مستعرضاً أهم مؤشرات الأداء الاستراتيجي للجامعة، للعام 2022/2023، التي أوضحت أنها حققت الكثير من الأهداف خلال العام الحالي، في كثير من المجالات، أبرزها تعزيز أنشطة البحث العلمي ومشاركة المجتمع، ودعم مجتمع الطلبة وتطوير آليات استقطاب الطلبة من مختلف دول العالم.

بعد ذلك عرض المجتمعون، نتائج قياس الأهداف التشغيلية، ومؤشرات الأداء، وعدد من الإجراءات من أجل ضمان التحسين المستمر، لجودة الخطة الاستراتيجية.

وفي نهاية الملتقى أشاد الدكتور الخلف، بما حققته الجامعة من إنجازات، بفضل الدعم المطلق من صاحب السموّ حاكم الشارقة، والمتابعة الحثيثة لجمال الطريفي، رئيس الجامعة لضمان التخطيط الاستراتيجي المتكامل، ويحقق الرؤية الاستشرافية للجامعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycyyfzrj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"