عادي

محمد صلاح عن لقب هداف ليفربول التاريخي: من أحسن أيام حياتي

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح

حقق المصري محمد صلاح إنجازاً مهماً في مسيرته مع نادي ليفربول، بعدما أصبح الهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 129 هدفاً، متخطياً المهاجم الإنجليزي المعتزل روبي فاولر، صاحب اللقب لعدة سنوات.

وتحدث صلاح عن إنجازه الفردي الجديد، عقب مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في ديربي الشمال الغربي الذي انتهى بأكبر نتيجة في تاريخ لقاءات الفريقين، 7-0 لصالح ليفربول، سجل صلاح منها هدفين وصنع الثالث.

وعبر عن سعادته بالوصول إلى لقب «هداف ليفربول التاريخي في الدوري»، قائلاً «لا أستطيع وصف مشاعري، لكنه قد يكون واحداً من أفضل أيام حياتي، استطعت تحقيق هدفي بتحطيم رقم كنت أحلم في الوصول له منذ يومي الأول مع الفريق، أتمنى تحقيق مزيد من الأرقام التاريخية، لكن الأهم أن يفوز ليفربول».

وأكد محمد صلاح أنه يعتبر نفسه محظوظاً أمام مانشستر يونايتد، بعدما أصبح أول لاعب يسجل بشباك الفريق في 6 مباريات متتالية.

وقال صلاح إنه كان يهتم قبل المباراة بتحقيق الفوز، وأن ينجح مع زملائه في تسجيل الأهداف، مشيراً إلى أن النتيجة الرائعة قد تكون دافعاً للفريق لمواصلة التألق وتحقيق مزيد من الانتصارات، وأن السبعة أهداف جاءت نتيجة توفيق اللاعبين في إنهاء الفرص التي أتيحت لهم.

وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يحرز دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو أهدافاً خلال المباراة، وهو ما حققه الأخير، ليشعر كل زملائه بالسعادة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9d54mf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"