عادي
حتا يبتعد 5 نقاط في صدارة دوري «الأولى»

«الصقور» يحسم القمة 4-1

00:07 صباحا
قراءة دقيقتين
فريق الإمارات نجح في حسم القمة أمام دبا الحصن

الفجيرة: نزار جعفر

ابتعد حتا في صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه بينونة 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد، على ملعب حتا في ختام الجولة 24.

وبكّر بينونة بالتسجيل عن طريق بدر العطاس في الدقيقة 43، قبل أن يقلب «الإعصار» الطاولة في الحصة الثانية بهدفين أحرزهما محمد ريحانة في الدقيقة 75، وميشيل تي فردي في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز رفع حتا رصيده إلى 50 نقطة في المركز الأول بفارق 5 نقاط عن أقرب مطارديه دبا الحصن الذي خسر أمام الإمارات، بينما بقي بينونة عند نقاطه ال15 في المركز قبل الأخير، وشهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب اللاعب خالد المبارك من بينونة.

وعلى ملعبه، تغلّب فريق الإمارات على ضيفه دبا الحصن 4-1 في «قمة الأسبوع»، وبادر الحصن بالتسجيل عبر البرازيلي كايو روزا في الدقيقة 37 قبل أن ينتفض «الصقور» ويسجلوا أربعة أهداف متتالية، منها هدفان في دقيقة واحدة أحرزهما البرازيلي واندرسون كوستا (47) وأحمد عيسى (48). وأضاف فهد بدر الهدف الثالث (79). واختتم كوستا المهرجان بالهدف الرابع والثاني له في المباراة، وبهذا الفوز يرفع الإمارات رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن المركز الثاني.

وعلى ملعبه فاز الفجيرة على ضيفه «جلف أف سي» 3-1 سجل ثلاثية «الذئاب» على مدار شوطي المباراة اللاعب بيرتينو جواو (هاتريك) وأحرز فالو ميندي هدف «جلف»، وبهذا الفوز يصل الفجيرة إلى النقطة 26 ويبقى جلف عند نقاطه ال27.

وعلى ملعبه فشل العربي في العودة إلى سكة الانتصارات وتعادل أمام ضيفه مصفوت 1-1 ليبتعد الفريق القيواني عن سباق المقدمة بنقاطه 34، بينما واصل مصفوت التألق هذا الموسم ببلوغ النقطة 37 في المركز الخامس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k5czthf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"