عادي
كرم مجموعة من موظفي البنك المعتمدين لدى «المحاسبين القانونيين»..

أحمد بن سعيد: جهود كبيرة لـ«الإمارات دبي الوطني» في تطوير الكفاءات الإماراتية والاحتفاظ بها

11:41 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد بن سعيد وأعضاء مجلس إدارة البنك خلال التكريم
دبي: «الخليج»
بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني، كرّم مجلس إدارة البنك، مجموعة من موظفيه المحاسبين القانونيين الإماراتيين الموهوبين الذين انضموا إلى النخبة من أعضاء معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW).
وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، وأعضاء مجلس الإدارة وأعضاء فريق الإدارة العليا في البنك، بجهودهم وشغفهم وتفانيهم لتحقيق هذا الإنجاز المتميز.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «يطيب لي أن أهنئ أعضاء فريق عملنا من المواطنين الإماراتيين الموهوبين الذين عملوا بجد واجتهاد ونجحوا في استيفاء متطلبات التأهل اللازمة ليصبحوا محاسبين قانونيين معتمدين من معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW).
وأضاف سموه: فخورون بإنجازهم، ويسعدنا الإعلان بأنه من بين 18 محاسباً إماراتياً معتمداً من معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW) في الدولة، تم تدريب وتأهيل 11 (61٪) موظفاً من بنك الإمارات دبي الوطني. ويمثّل هذا، في الواقع، دليلاً راسخاً على جهود التوطين في البنك لتطوير الكفاءات الإماراتية والاحتفاظ بها وإعدادها لتولي أدوار قيادية. ومن خلال هذه المبادرة، يلعب البنك دوراً رئيسياً في توفير المحاسبين الإماراتيين المعتمدين في دولة الإمارات العربية المتحدة».
وتابع سموه: «نتمنى للمحاسبين القانونيين الإماراتيين من موظفينا كل التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية مع البنك الإمارات دبي الوطني، ونشكر أعضاء فريق الإدارة على جهودهم ودعمهم لهم. كما نتمنى لجميع طلاب معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز (ICAEW) التوفيق في إتمام متطلبات تأهلهم للحصول على الاعتماد».
  • شراكة واعدة
ويحتفل بنك الإمارات دبي الوطني ومعهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز بمرور عشر سنوات على شراكتهما الناجحة. ولدى البنك حالياً 31 مواطناً إماراتياً في طور الإعداد لمتابعة تأهيلهم للحصول على اعتماد من معهد المحاسبين القانونيين في إنجلترا وويلز.
وتتولى إدارة الشؤون المالية في البنك، قيادة هذه المبادرة بدعم من إدارة التدقيق الداخلي وإدارة الموارد البشرية للمجموعة، حيث يتم توظيف وتدريب الطلاب الموهوبين من الجامعات لمدة تراوح من سنتين إلى ثلاث سنوات. كما يتم تدريب الطلاب من قبل فريق متمرّس من المتخصصين المؤهلين وذوي الخبرة ضمن فصول تدريبية مخصصة. وأثناء التدريب، يتم توزيع بعض من هؤلاء الطلاب على إحدى شركات المحاسبة الأربع الكبرى على سبيل الإعارة لاكتساب خبرة العمل في بيئة الأعمال والتدقيق الخارجي الفعلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrxh4ce2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"