عادي
55 ألفاً لإقامة الخيام في باقي الإمارات

«الهلال الأحمر»: 250 درهماً للمير الرمضاني و70 ألفاً للخيمة

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: آية الديب

كشف راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للمساعدات المحلية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن المحسنين بإمكانهم التبرع بتكلفة توفير «المير الرمضاني» بمبلغ يبدأ من 250 درهماً، وأن الهيئة تتيح للمحسنين كذلك، إمكانية التبرع بخيام إفطار صائم على مستوى الدولة، مشيراً إلى أن تكلفة إقامة الخيمة الرمضانية في أبوظبي تبلغ 70 ألف درهم، بينما تبلغ التكلفة في الإمارات الأخرى 55 ألفاً.

وقال في تصريح خاص ل«الخليج»: «إن تكلفة إقامة خيمة إفطار صائم في أبوظبي تبلغ 70 ألف درهم، بينما تبلغ في مدينة العين ومنطقة الظفرة 65 ألفاً، و55 ألفاً في دبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين، ورأس الخيمة».

وأكد أن القيمة الإجمالية للتبرع بخيمة رمضانية التي أشار إليها، تشمل إقامة خيمة مساحتها 10 أمتار في 10 أمتار، وجميع التجهيزات من تراخيص وإضاءة وتكييف وربط كهربائي ومشرفين، وتتضمن كذلك، تكلفة وجبات إفطار 100 صائم يومياً على مدار 30 يوماً.

وبشأن خيام الإفطار التي تتولى الهيئة تكلفة إقامتها، أوضح المنصوري أن الهيئة بصدد فتح مظاريف العطاءات للاستقرار على المجموعات التي ستتعاون معها لإقامة الخيام، وتنفيذ برنامج إفطار صائم.

وفي ما يتعلق بالمير الرمضاني أكد أن الهيئة توفر للمحسنين إمكانية التبرع بتكلفة تبدأ من 250 درهماً، وهي تكلفة المير للأسرة المكونة من 5 أفراد أو أقل، بينما المير بتكلفة 500 درهم للأسر التي يصل عدد أفرادها إلى 6 أو أكثر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2thdanz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"