عادي

الوصل يتجاوز بني ياس ويلاقي العين في نصف نهائي الكأس

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي:محمد مصطفى

ضرب الوصل موعداً مع العين في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بعد ان تخطى بني ياس بثنائية دون رد، في المباراة التي أقيمت الأربعاء على استاد الشامخة ضمن مباريات ربع نهائي البطولة.

وسجل للوصل الأرجننتيني شانكلاي( 36 ) والتشيلي فليبي غوتيرز( 49).

ونجح الوصل في انهاء الشوط الأول بهدف دون رد جاء في الدقيقة 36 من التمريرة الجميلة من المتألق علي صالح وضعها الأرجنتيني شانكلاي في شباك فهد الظنحاني.

وجاء الهدف على عكس مجريات الشوط حيث كانت الأفضلية لبني ياس الذي تفوق في وسط الملعب وحصل على عدد من الفرص بينما غاب الوصل في معظم فترات اللعب وبالتالي لم يحصل سوى على فرصتين سجل من خلالهما الهدف.

وضاعت لبني ياس العديد من الفرص أخطرها الكرة التي لعبها خليل إبراهيم فشل سهيل النوبي في التعامل معها وهو في مواجهة خالد السناني حارس الوصل.

وفي الشوط الثاني ومنذ انطلاقته تحولت الأفضلية للوصل الذي نجح في تعزيز تقدمه بإضافة الهدف الثاني عبر التشيلي غوتيرز من صناعة مميزة من فابيو ليما والذي وضعه في مواجهة الحارس الظنحاني، وضعها الأخير بالقدم اليسري في الشباك.

وسيطر الوصل على المباراة مع غياب ردة فعل بني ياس وكاد الضيوف إضافة الهدف الثالث بحصوله على فرصتين عن طريق ليما وسياكا، وأنعش دخول أحمد أبوناموس«السماوي» وسدد الأخيرة كرة ارتدت من العارضة،قبل ان ينتهي اللقاء لصالح الوصل 2-صفر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p948mb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"