عادي

تفاهم بين جامعة أم القيوين ومؤسسة الاتحاد الخيرية

00:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

وقعت مؤسسة الاتحاد الخيرية، وجامعة أم القيوين، مذكرة تفاهم، لتعزيز سبل تعاون في المجال التعليمي بين الجانبين، ودعم الطلبة المبدعين والمتفوقين وذوي الدخل المحدود لتشجيعهم ومساعدتهم على مواصلة دراستهم الجامعية والمحافظة على تميزهم الأكاديمي.

ويأتي توقيع هذه المذكرة في إطار الخطة الاستراتيجية لمؤسسة الاتحاد الخيرية، لتعزيز آفاق التعاون مع مؤسسات التعليم العالي والمانحين، بهدف جعل التعليم متاحاً لجميع شرائح المجتمع بشكل عام، وتمكين الطلبة من مواصلة دراستهم الجامعية.

وقع مذكرة التفاهم الشيخ علي بن محمد بن علي النعيمي نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية، والدكتور جلال حاتم مدير جامعة أم القيوين، وذلك بمقر الجامعة بحضور ناصر الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية، وعدد من الدكاترة وعمداء الكليات والإداريين بالجامعة ومديرة التسجيل والقبول بالجامعة.

وقال ناصر بن علي الجنيبي، إن مذكرة التفاهم، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال التعليم الأكاديمي وبرامج التطوير التنفيذي والبحوث والندوات والمؤتمرات الهادفة إلى تنمية عملية التعليم على كل المستويات.

وأضاف: «توقيع اتفاقية التعاون مع جامعة أم القيوين يلبي تطلعات المدارس التابعة للمؤسسة، والهادفة إلى مساعدة الخريجين من أجل استكمال دراستهم الجامعية والانتساب لإحدى الجامعات العريقة والمشهود لها بإعداد أجيال تتلاءم مخرجاتهم التعليمية مع متطلبات سوق العمل والتحديات المستقبلية».

من جهته، أشار الدكتور جلال حاتم، إلى أن التعاون مع مؤسسة الاتحاد الخيرية، يسهم في تحقيق أسمى الأهداف العلمية للطلاب، ويساعدهم على استكمال دراستهم وتحقيق أهدافهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/587ra4sd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"