عادي

جولف الإمارات ينهي أول أيام «الخليجية» في الوصافة

23:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

نجح لاعبو المنتخب الوطني للرجال والشباب، في إنهاء اليوم الأول في وصافة بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف، المقامة على ملاعب النادي الملكي في العاصمة البحرينية المنامة في نسختها ال25 للرجال وال14 للناشئين تحت 18 عاماً، ويسدل الستار عليها غداً الخميس.

حصد منتخب الرجال في نهاية الجولة الأولى أربع ضربات فوق المعدل وضعته في المركز الثاني خلف المنتخب القطري المتصدر برصيد ضربتين تحت المعدل، فيما جاء المنتخب البحريني ثالثاً برصيد 11 ضربة فوق المعدل، وعمان رابعاً ب 27 ضربة فوق المعدل.

ونجح المنتخب البحريني في اعتلاء منافسات فئة الشباب برصيد 10 ضربات فوق المعدل، متفوقاً بفارق ست ضربات عن منتخب الإمارات ب16 ضربة الذي جاء في المركز الثاني، فيما جاء منتخب عمان ثالثاً بإجمالي 17 ضربة فوق المعدل والكويت رابعاً 37 ضربة ثم قطر 48 ضربة فوق المعدل.

وجاءت أفضل نتائج الفردي للاعبي الدولة، مع راشد الجسمي الذي حل ثالثاً في منافسات الشباب برصيد 78 نقطة، متأخراً بفارق نقطة عن ثنائي المنتخب البحريني عبد الرحمن السعيدي وعبد الرحمن حسن اللذين تشاركا الصدارة برصيد 77 نقطة لكل منهما.

وفي فردي الرجال ذهبت الصدارة إلى لاعب المنتخب البحريني أحمد الزايد بإجمالي 69 نقطة، بفارق نقطة عن ملاحقه القطري جهام الكواري، واحتل القطري صالح الكعبي المركز الثالث بإجمالي 72 ضربة حيث تشارك معه في المركز وعدد الضربات لاعب منتخبنا احمد سكيك، والقطري علي الشهراني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w2aarjs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"