عادي

عمومية «إمباور» 29 مارس للنظر في توزيع 0.0425 درهم للسهم

17:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

دعا مجلس إدارة مؤسسة الامارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور» المساهمين لاجتماع الجمعية العمومية السنوية للشركة حضورياً في فندق حبتور بالاس دبي قاعة الحبتور، وإلكترونياً عن بعد يوم الأربعاء 29 مارس الساعة الحادية عشرة صباحاً. وسيجري خلال الاجتماع، الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنة المالية 2022 وتقرير مدقق الحسابات، وإقرار البيانات المالية للشركة.

كذلك، من المقرر أن ينظر الاجتماع في اقتراح مجلس الإدارة بشان توزيع أرباح نقدية بقيمة 425 مليون درهم بواقع 0.0425 درهم للسهم (4.25 فلس) تمثل 42.5% من رأسمال الشركة المدفوع. وسيتم النظر في مكافآت مجلس الإدارة والموافقة عليها للفترة من تاريخ تحويل شركة «إمباور» إلى شركة مساهمة عامة في 14 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 وحتى نهاية السنة المالية في 31 ديسمبر 2022، والتي تبلغ إجمالي 1.19 مليون درهم، إضافة إلى بند إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية وكذلك، مدققي الحسابات، وتعيين مدققي الحسابات للشركة لسنة 2023 وتحديد أتعابهم.

وينظر الاجتماع في سياسة مكافآت مجلس إدارة الشركة والموافقة عليها وفقاً لقرار مجلس إدارة هيئة الأوراق المالية والسلع بشأن الموافقة على دليل حوكمة الشركات المساهمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yyyuytzu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"