عادي

فيرمينو يتسوق في مانشستر بعد فوز السبعة على يونايتد

12:05 مساء
قراءة دقيقتين
شكوك حول مشاركة كاسيميرو
متابعة: ضمياء فالح
ذكر تقرير إمكانية غياب الظهير البرازيلي كاسيميرو عن مباراة مانشستر يونايتد، أمام ريال بيتيس الإسباني، في ذهاب دور الـ16 لمسابقة «يوروبا ليغ»، الخميس، على ملعب أولد ترافورد معقل النادي الإنجليزي.
وصعد اليونايتد للدور الـ16 بعد إقصائه برشلونة الشهر الماضي، ويأمل الفريق التعافي من الخسارة المذلة أمام ليفربول، الأحد، 0-7 ، لكن كاسيميرو تعرض لإصابة في المباراة، وسيخضع لمراقبة من قبل الكادر الطبي.
ولعب كاسيميرو 35 مرة مع الفريق هذا الموسم بعد انضمامه إليه قادماً من ريال مدريد في الصيف، مقابل 65 مليون استرليني وكان وجوده محورياً في كتيبة المدرب تن هاغ باستثناء مباراة ليفربول الأخيرة.
وفي سياق متصل، شحن الهولندي ايريك تن هاغ مدرب الفريق لاعبيه قبل مواجهة بيتيس، خامس الليغا حالياً، بإعادة لقطات من مباراة الهزيمة أمام ليفربول على ملعب التمرينات ليشعروا بالغضب.
ووصل تن هاغ قبل لاعبيه بساعتين، وشدد على ضرورة تحليهم بالثقة بالنفس قبل استضافة ريال بيتيس، رغم ضياع حلم الفوز بلقب البرمييرليغ بعد الهزيمة الموجعة على يد الغريم التقليدي.
في المقابل، شوهد البرازيلي الآخر روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول في جولة تسوق بمدينة مانشستر، الاثنين، بعد يوم من مساعدته فريقه على الفوز على اليونايتد. وسجل فيرمينو الهدف السابع لليفربول، واصطحب زوجته لاريسا بيريرا للتسوق من ترافورد سنتر على بعد ميل من معقل اليونايتد، أولد ترافورد.
والتقط فيرمينو، الذي أعلن مؤخراً عن رحيله عن ليفربول في نهاية الموسم، صوراً مع المشجعين، فيما أكدت الشرطة إلقاء القبض على مشجع ليفربول (16 عاماً) الذي اقتحم ملعب الأنفيلد بعد تسجيل فيرمينو الهدف السابع، وانزلق على كاحل مدافع ليفربول أندي روبرتسون ما أشعل غضب المدرب كلوب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fbebyw8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"