عادي
بالتعاون بين الاتحاد للمعلومات الائتمانية مع «نوفا كريدت»

الإمارات.. تسهيل الحصول على التقارير الائتمانية من دول أخرى للوافدين الجدد

11:38 صباحا
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «الاتحاد للمعلومات الائتمانية»، عن إبرام تعاون استراتيجي مع «نوفا كريدت»، لتمكين الوافدين الجدد من الاستفادة من سجلهم الائتماني في بلدهم الأم عند طلبهم الحصول على تسهيلات مالية بعد الوصول إلى دولة الإمارات.

ويسهم هذا التعاون في ترسيخ مكانة «الاتحاد للمعلومات الائتمانية»، وتسهيل الموافقات الفورية على الطلبات على أوسع نطاق من خلال تمكين مشتركي «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» من الوصول إلى السجل الائتماني للوافدين الجدد إلى دولة الإمارات بناءً على موافقتهم، وبما ينسجم مع المعايير المتعارف عليها لدى الجهات المقرضة في الدولة، وذلك ضمن إجراءات تقديم طلبات الحصول على تسهيلات ائتمانية.

وتؤكد هذه المبادرة التزام «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» بتعزيز المنظومة المالية في دولة الإمارات، لتكون أول مؤسسة في دول مجلس التعاون الخليجي قادرة على توفير الوصول الفوري إلى التقارير الائتمانية من دولة أخرى ضمن معايير موحدة من عدة مراكز ائتمانية حول العالم.

  • اقتصاد عالمي

وبهذه المناسبة، قال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة «الاتحاد للمعلومات الائتمانية»: «تفخر الاتحاد للمعلومات الائتمانية بأنها إحدى أولى الجهات في المنطقة التي تقدم حلولاً ائتمانية من دول أخرى بشكل آمن وسلس من خلال التعاون مع المؤسسات الدولية، بما يعود بالفائدة على الجهات المقرضة والهيئات الحكومية والأفراد والشركات. ونؤكد التزامنا بتقديم منتجات مبتكرة لعملائنا تؤثر بشكل إيجابي في المجتمع، بما ينسجم مع رؤية دولة الإمارات التي تطمح إلى أن تكون مركزاً لاقتصاد عالمي بلا حدود».

  • «كريديت باسبورت»

وقال ميشا إيسيبوف، المؤسس الشريك والرئيس التنفيذي لشركة «نوفا كريدت»: «إنشاء نظام مالي بلا حدود هو قلب رؤيتنا، ومن خلال توفير نظام Credit Passport لمناطق جديدة في العالم، نقترب خطوة من تحقيق هذا الهدف. وستتمكن الاتحاد للمعلومات الائتمانية من خلال هذا التعاون من تقديم أفضل دعم ممكن لآلاف الوافدين الجدد إلى دولة الإمارات كل عام، وضمان استفادتهم مباشرة من الخدمات المالية التي يحتاجون إليها لإطلاق أعمالهم وتحقيق النمو في موطنهم الجديد».

وقال كولين جالستر، نائب الرئيس للعمليات الدولية في شركة «نوفا كريدت»: «يستحق المستهلكون اليوم أن يتمكنوا من الاستفادة على نطاق عالمي من جودة بياناتهم المالية، دون منعهم من الوصول إلى الخدمات الأساسية بسبب قصور نظام التقارير الائتمانية العالمية. ونتطلع إلى اتخاذ هذه الخطوة بالتعاون مع الاتحاد للمعلومات الائتمانية وتوسيع الانتشار العالمي لنظام Credit Passport حتى يتمكن المستهلكون في جميع أنحاء العالم من الاستفادة من تقارير ائتمانية بلا حدود».

وتوفر «الاتحاد للمعلومات الائتمانية» حالياً نظام «Credit Passport» بدعم من «نوفا كريدت» للمشتركين لدعم طلبات التقارير الائتمانية من دول أخرى متعددة تشمل الهند والفلبين والمملكة المتحدة، ودولاً إضافية ستنضم إلى القائمة في المستقبل القريب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n77hm2j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"