عادي
الصفقة تقيّم الشركة القابضة 14.75 مليار دولار

«مبادلة» و«ستون بوينت» تستثمران 1.95 مليار دولار في «ترويست انشورانس»

11:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت مبادلة للاستثمار، عن دخولها في شراكة مع «ستون بوينت كابيتال»، وهي شركة رائدة في مجال الاستثمار الخاص تركز على مجال الخدمات المالية العالمية، إلى جانب مستثمرين آخرين، لشراء حصة 20%، بقيمة 1.95 مليار دولار، في «ترويست انشورانس القابضة»، التابعة لشركة ترويست فاينانشيال كوربريشن.
وتعد شركة «ترويست انشورانس القابضة»، التي يوجد مقرها في مدينة تشارلوت بولاية كارولاينا الشمالية، سادس أكبر شركة تأمين في الولايات المتحدة ولديها أكثر من 240 مكتباً من خلال الشركات التابعة لها.
وتمثل هذه الصفقة قيمة إجمالية قدرها 14.75 مليار دولار بالنسبة لترويست انشورانس القابضة. وعند اكتمالها، الذي يتوقع أن يتم في الربع الثاني من العام الحالي 2023، سوف تمتلك ترويست 80% من شركة ترويست انشورانس القابضة، والتي ستظل مساهماً مهماً لترويست ومساهميها.
وفي هذا الصدد، قال لوكا موليناري، رئيس وحدة الخدمات المالية في مبادلة: «تتمتع ترويست انشورانس القابضة بجاذبية عالية وموقع ريادي في سوق توزيع التأمين في الولايات المتحدة، وقد ظلت تحقق أداء مالياً قوياً. ونحن سعداء بالتعاون مع ستون بوينت وترويست وفريق إدارة ترويست انشورانس القابضة من أجل دفع عجلة نمو هذه الشركة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yw6bbwj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"