عادي

الزوراء يداوي جراحه عبر كأس العراق

16:55 مساء
قراءة دقيقتين
فريق الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق الزوراء من مداواة بعض جروحه التي سببتها نتائجه في مباريات الدوري العراقي خلال الجولات الخمس الماضية، عندما تمكن من الفوز على مضيفه فريق زاخو 1-0، في ملعب «زاخو الدولي» بمحافظة دهوك، ضمن الدور الـ 32 من كأس العراق، وسط حضور جماهيري كبير.
وسجل هدف الزوراء والمباراة الوحيد اللاعب حسن عبد الكريم «قوقية» في الدقيقة 35.
وشهدت المباراة في دقائقها الأخيرة تعرض لاعب الزوراء شوان نجم إلى الطرد.
كما فاز فريق نفط ميسان على مضيفه فريق نوروز 2-1، في ملعب «فرانسو حريري» بأربيل. سجل هدفي نفط ميسان اللاعبان يونس عبد والمحترف بنيامين أكور في الدقيقتين 49 و75، بينما سجل هدف نوروز الوحيد المحترف البرازيلي كلاوديو أوليفيرا مارادونا في الدقيقة 78.
وفاز فريق الشرقاط أحد أندية الدرجة الثانية على فريق غاز الشمال 2-1.
وحقق فريق الشرطة فوزاً كبيراً على ضيفه مصافي الجنوب 6-3، في ملعب «الشعب الدولي»،
سجل أهداف الشرطة اللاعبون علي حصني «هدفين»، ومدافعا مصافي الجنوب بالخطأ في مرماهما «هدفين»، وعبد المجيد أبو بكر ومحمود المواس.
وحقق فريق أمانة بغداد الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى مفاجأة كبيرة عندما تغلب على مضيفه فريق النجف بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل1-1.
كما حقق فريق المصافي الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى مفاجأة أخرى عندما فاز على النفط 1-0 في ملعب «المصافي» بالعاصمة بغداد، سجله اللاعب أبو ذر السادة.
وحجز أربيل مقعده في ثمن النهائي، بعد فوزه الصعب على مستضيفه السماوة بركلات الترجيح (6-5)، بعد تعادلهما بالوقتين الأصلي والإضافي (1-1).
كما فاز نفط البصرة على ضيفه عفك 1-0، في ملعب «الفيحاء» بالبصرة. سجل الهدف اللاعب حيدر رحيم في الدقيقة 43.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yuyjrjpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"