عادي

جامعة الشارقة تنظم يوم الهندسة الكيميائية لطلبة الثانوية

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظم قسم الهندسة الميكانيكية والنووية بكلية الهندسة في جامعة الشارقة يوم «العلوم في الهندسة الكيميائية وتحلية المياه» لطلبة المدارس الثانوية، وذلك لمساعدتهم في اختيار تخصصاتهم الدراسية في الجامعة مستقبلاً، وتعريفهم ببرامج التدريب العملي التي ستزودهم بالمهارات والخبرات والمعرفة المتقدمة.

أكد الدكتور عبد الوهاب بن محمد عميد كلية الهندسة، أن هذا اليوم يعد فرصة لتعريف طلبة الثانوية العامة ببرامج كلية الهندسة وبالتحديد برنامج الهندسة الكيميائية وتحلية المياه ومجالات العمل في هذا التخصص الذي يعد الأول من نوعه، والاطلاع على المواد العلمية المطروحة في البرنامج وعلاقتها بالصناعات الكيميائية، إلى جانب عرض الشركات والصناعات المهتمة في توظيف خريجي هذا البرنامج. ومن جانبه، قدم الدكتور ناصر خالد النوايسة رئيس قسم الهندسة الميكانيكية والنووية نبذة عن القسم وما يضمه من برامج أكاديمية معتمدة، موضحاً أنه من ضمن رؤية وأهداف القسم توفير تعليم عالي الجودة في مجال الهندسة الميكانيكية والنووية والكيميائية وتحلية المياه.

وتضمنت الفعالية عرضاً شاملاً لأهمية البرامج التي تطرحها الكلية وفرص العمل المتاحة لخريجي برامج الهندسة الميكانيكية والنووية والكيميائية وتحلية المياه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ba8je8ck

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"