عادي

جولف الإمارات يطارد منصات التتويج الخليجية

21:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
أحمد سكيك ينافس على المركز الأول

واصل لاعبو منتخب الإمارات الوطني للجولف للرجال والشباب، مطاردة منصات تتويج بطولة مجلس التعاون الخليجي للجولف، المقامة على ملاعب النادي الملكي في العاصمة البحرينية المنامة في نسختها الـ25 للرجال، والـ14 للناشئين تحت 18 عاماً، ويسدل الستار عليها الخميس.

ونجح منتخب الرجال مع نهاية الجولة الثانية، في تعزيز مركز وصافة الترتيب العام في منافسات الفرق، بإجمالي 20 ضربة فوق المعدل، بفارق ثماني ضربات عن المنتخب القطري المتصدر، فيما جاء المنتخب البحريني ثالثاً برصيد 30 ضربة فوق المعدل.

وتراجع أداء منتخب الشباب في ثاني أيام البطولة، بإنهاء لاعبي «الأبيض» الجولة الثانية بإجمالي 38 ضربة فوق المعدل، أدت للتراجع إلى المركز الثالث في سلم الترتيب بفارق ثلاث ضربات عن المنتخب العماني الذي نجح في الارتقاء للمركز الثاني، فيما واصل المنتخب البحريني اعتلاء الصدارة برصيد 26 ضربة فوق المعدل.

وفي منافسات الفردي، قفز ثنائي المنتخب أحمد سكيك وخليفة المسعود مع نهاية ثاني أيام البطولة، إلى المركزين الثاني والثالث في الترتيب العام برصيدي ضربة فوق المعدل لسكيك، وثلاث ضربات تحت المعدل لخليفة.

وجاءت أفضل نتائج منتخب الشباب على صعيد منافسات الفردي، بحلول راشد الجسمي بالمركز الخامس مكرر بإجمالي 20 ضربة فوق المعدل، مقارنة بمركز السابع مكرر للاعب المنتخب راشد النقبي صاحب رصيد 21 ضربة فوق المعدل، ومحمد سكيك في المركز العاشر برصيد 29 ضربة فوق المعدل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s8khsjb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"