عادي

«عروض أبوظبي» تهدي الزوار تجارب التسوق وفنون الطهي خلال «ليالي رمضان»

19:51 مساء
قراءة 3 دقائق
تنظم منصة «عروض أبوظبي»، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، حملة «ليالي رمضان» من 16 مارس/آذار الجاري حتى نهاية إبريل/ نيسان في جميع أنحاء العاصمة، مع برنامج حافل من تجارب التسوق وفنون الطهي والعروض والمنتجات الحصرية.
وتتعاون «عروض أبوظبي» حصرياً مع العديد من العلامات العالمية المرموقة التي تطرح مجموعة متنوعة من العروض المميزة وخطوط الأزياء والمنتجات الجديدة. ويُشارك في الحملة أيضاً أكثر من 25 مركزاً تجارياً وما يزيد على 3500 متجر توفر العديد من التجارب غير المسبوقة.
تقدم «عروض أبوظبي»، بالتعاون مع «سافوار فلير»، طوال الشهر الكريم سلسلة «ليالي رمضان» بمشاركة أكثر من 25 نجماً من الشخصيات المشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، والذين يسلطون الضوء على تجارب تسوق «ليالي رمضان» في أبوظبي، وأفضل عروضها. ويمكن للجمهور التعرف على هذه التجارب واكتشاف العروض عن طريق مشاهدة السلسلة القصيرة عبر قناة abudhabiretail@ على انستجرام.
وتستضيف «ريتوالز» فعالية قبل رمضان تقدم خلالها مجموعة من تجارب العافية الفاخرة من 16 حتى 19 مارس/آذار في فندق بارك حياة أبوظبي.
وفي الفترة نفسها، تُقام فعالية «وورلد أوف ريتوالز» على مدار 4 أيام، وتمنح الضيوف فرصة الاستجمام في عالم من الهدوء والاستمتاع بتجربة التأمل الصوتي، إلى جانب المشاركة في ورش العمل المخصصة للعناية بالذات، فضلاً عن استكشاف المساحات الخاصة بأصناف العطور الفريدة.
وتُدشن «فيندي» أول مجلس يحمل علامتها بالمنطقة في مطعم تاشاس بمرسى البطين في أبوظبي طوال رمضان. ويستضيف المجلس، الذي ينطلق 25 مارس/آذار، العديد من النجوم والشخصيات الشهيرة.
وتُطلق علامة «فرساتشي» مجموعة حصرية جديدة بمناسبة رمضان، مع تشكيلة من الملابس والحقائب والأحذية النسائية، علاوة على طرح عدد من هذه التصاميم بمقاسات الأطفال. واستلهمت «فرساتشي» هذه المجموعة الحصرية من تصاميم الميدوسا وزهور الأوركيد والباروك الأنيقة، بالإضافة إلى الأزياء الحريرية المزخرفة بالنقوش. وتتوفر مجموعة «فرساتشي» الرمضانية بمتجرها في «غاليريا مول» بجزيرة الماريه.
وتقدم «توري بورش» تشكيلة مصغرة ومحدودة من أحدث منتجاتها المصممة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط، والتي تعكس خطوط الأناقة الشرقية، وتتضمن حقائب اليد والأحذية والساعات، وهي متاحة في أبرز متاجر أبوظبي.
سوق
بالتعاون مع علامة «ميرباد» الإماراتية، تستضيف «عروض أبوظبي» سوقاً رمضانياً ليلياً يحتضن أكثر من 100 متجر إماراتي وعالمي تعرض منتجات عدد كبير من العلامات الرائدة. ويجمع الحدث الذي يقام بين 24 و 27 مارس/آذار في منارة السعديات، بين تجارب التسوق والبرامج الترفيهية التي تمزج الثقافة الإماراتية الأصيلة بطابع عصري مبتكر.
ويطرح متجر «ترايانو» تشكيلات حصرية من منتجات عدد من أبرز العلامات الإماراتية والعالمية خلال رمضان، بما فيها أكوازورا وجيمي تشو وتالبوت رونهوف.
وتستقبل «شارلوت تيلبري» الجميع خلال ليالي رمضان في أول مجلس يحمل علامتها في المنطقة، ويستضيفه «سوسايتي كافيه» بممشى السعديات من 6 إلى 17 إبريل/نيسان. ويوفر المجلس مساحة لقضاء أمسيات رمضانية، مع الكثير من الأنشطة والألعاب وفعاليات إطلاق المنتجات الجديدة، وعروض لفناني مستحضرات التجميل من المنطقة والعالم.
ومن 6 إلى 20 أبريل/نيسان، تتعاون «ديبيتيك»، دار العطور الباريسية، مع مقهى «إثر» لتقديم تجربة للزوار في ممشى السعديات يمكنهم خلالها اكتشاف تشكيلة عطورها الجديدة، وتذوق النكهات والأطباق.
وتنظم «ديبيتيك» أيضاً سلسلة من ورش العمل الإبداعية على مدار 14 يوماً بمناسبة إطلاق التشكيلة الجديدة. وفي إطار التعاون الحصري بين «إثر» و«ديبيتيك»، يقدّم المقهى قائمة أطباق مصممة خصيصاً لهذه المناسبة.
ويستضيف منتجع «بيورا ايكو ريتريت» في جزيرة الجبيل إفطاراً صحياً من 5 إلى 22 إبريل/نيسان، في أحضان الطبيعة. وتشتمل التجربة على جلسة «يوغا» وتأمل تليها وجبة الإفطار التي صممها الشيف الإماراتي فيصل الهرمودي.
وفي أيام31 مارس/آذار و1 و7 و8 إبريل/ نيسان، تشهد حملة «ليالي رمضان» مشاركة أكثر من 30 مركزاً تجارياً و3500 متجر توفر الكثير من العروض والأنشطة والفعاليات الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى طرح تشكيلات وعروض حصرية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrukc5e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"