عادي

هفوة مكلفة لنجم مانشستر سيتي

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيلفا وجندوجان في غداء ميلان
سيلفا وجندوجان في غداء ميلان
سارا وإينيس توماز
سارا وإينيس توماز

متابعة: ضمياء فالح
سافر نجما سيتي البرتغالي بيرناردو سيلفا، والألماني ايكاي غندوجان، مع شريكتي حياتهما لمدينة ميلان الإيطالية لتناول الغداء، الاثنين.
ورافقت سارا عرفاوي زوجها غندوجان والتقطت صورة مع خطيبة سيلفا، إينيس توماز، في مطعم بمبنى باجاتي فالسيتشي التاريخي، بعدما أخبر المدرب غوارديولا نجومه الأحد بنسيان كرة القدم قليلاً عقب الفوز على نيوكاسل السبت، والتمتع بإجازة، وقال: «الابتعاد قليلاً عن أجواء الكرة جيد، يومين إجازة للجميع. نحتاج كلنا لها لأن جدول فبراير مزدحم».
الإجازة لم تعد بالجدوى على مدافع الفريق ومنتخب إنجلترا، كايل ووكر، الذي ذهب للحانة مع أصدقائه، ويواجه ربما تحقيقاً من الشرطة بعدما رصدته كاميرات المراقبة وهو يقوم بفعل خادش للحياء، وبدا ووكر مخموراً وفاقداً للسيطرة على نفسه في السهرة بعد يوم من نزهة مع زوجته «آني كيلنر»، حتى أنه خرج من الحانة قبل دفع الفاتورة (250 استرلينياً ) ليلحق به صاحب الحانة ويخبره، ثم جلب صاحب الحانة ماكينة دفع، ودفع ووكر الفاتورة ببطاقته، ورحل.
وسبق لزوجة ووكر أن هجرته بسبب علاقة عابرة مع نجمة تلفزيون الواقع لورا براون، لكنها عادت إليه في 2019، ثم هجرته مرة أخرى في 2020 بعد ادعاء عارضة الأزياء، لورين جودمان، أنها حامل منه، ثم سامحته «آني» بعد تقدمه بخاتم الزواج ( 250 ألف استرليني) في يونيو/ حزيران الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5yuwn29w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"