عادي

كأس المدربين يختتم موسم «دبي للقدرة»

21:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من النسخة السابقة لكأس المدربين للقدرة

ينطلق في السابعة من صباح الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم، سباق كأس المدربين للقدرة لمسافة 119كم، بتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الإمارات للفروسية والسباق.

ويعد السباق الذي يسدل به الستار على برنامج سباقات الموسم الحالي في «درة الميادين» من أهم المنافسات التي تحظى بمشاركة كبيرة من قبل الفرسان والفارسات من مختلف الإسطبلات بالدولة لما يحمله من تقدير للمدربين ودورهم في تطوير رياضة القدرة.

وأعلن نادي دبي للفروسية الجوائز المالية المخصصة للفائزين بالمراكز العشرة الأولى بواقع 300 ألف درهم للأول، و200 ألف درهم للثاني، و125 ألفاً للثالث، و15 ألف درهم لأصحاب المراكز من الرابع حتى العاشر.

وأكد اللواء خبير د. محمد العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير التنفيذي للنادي أهمية سباق كأس المدربين الختامي للموسم بعد النجاح الكبير الذي حققه مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والذي أسدل الستار على منافساته السبت الماضي بسباق «كأس محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة لمسافة 160 كلم» في نسخته الـ16، مشيراً إلى أهمية سباق المدربين لما يحمله من تقدير معنوي للمدربين وإسهاماتهم في تطور رياضة الآباء والأجداد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dpnnp9zp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"