عادي

الأولمبياد الخاص الإماراتي يجدد شراكته مع «الدار»

20:14 مساء
قراءة دقيقتين
طلال الهاشمي وطلال الذيابي يوقعان الاتفاقية

أعلنت مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي وشركة الدار العقارية «الدار» عن تجديد شراكتهما الاستراتيجية إلى عام 2025، وكانت الدار قد دخلت في شراكة رسمية مع المؤسسة منذ عام 2019 لتقديم الدعم الواسع لأعمال الأولمبياد وبرامجه الرياضية والصحية والتعليمية.

وتم توقيع مذكرة تجديد الشراكة بين طلال الهاشمي المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، وطلال الذيابي الرئيس التنفيذي لمجموعة الدار العقارية.

وستواصل الشراكة الاستراتيجية تمكين أصحاب الهمم من خلال برامج الإثراء، وكجزءٍ من التعاون، ستقدم الدار خدمات الرعاية للأولمبياد فضلاً عن المساحات المكتبية وخدمات الدعم؛ فيما سيحظى موظفو الشركة بمجموعة متنوعة من فرص التطوع في فعاليات الأولمبياد.

وقال طلال الذيابي: «تلتزم الدار ببناء مجتمعات مزدهرة وشاملة، وهي تلمس الأثر الجوهري للأولمبياد الخاص الإماراتي وبرامجه ومبادراته المختلفة في تمكين المجتمعات والأفراد على حدٍ سواء. ويسعدنا تجديد شراكتنا مع الأولمبياد كونه سيتيح لنا مواصلة دعم أجندة الشمول وإحداث نقلة نوعية حقيقية في مجتمعاتنا».

وقال طلال الهاشمي: «لولا التزام شركائنا، لم يكن ليتسنى للأولمبياد الخاص الإماراتي إحراز التقدم الذي حققه على مدى السنوات الماضية، فضلاً دوره في تغيير حياة مئات الرياضيين وأسرهم وأصحاب الهمم في جميع أنحاء دولة الإمارات، وقد ساعدتنا الدار في تعزيز الاندماج الاجتماعي للاعبينا من خلال المبادرات الرياضية والصحية والتعليمية والمجتمعية، مما يبرهن على أهمية الشراكات مع القطاع الخاص للنهوض بهذه الأجندة الوطنية. ويسعدنا أن نجدد التعاون مع الدار فيما نستعد لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023».

وقد أطلق الأولمبياد الخاص الإماراتي معسكراته التدريبية استعداداً لدورة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص برلين 2023، والتي ستقام خلال الفترة 17 إلى 25 يونيو القادم، وستشارك دولة الإمارات في 20 رياضة مختلفة؛ فيما يضم الأولمبياد الخاص الإماراتي 75 لاعباً من أصحاب الهمم من ذوي الإعاقة الذهنية والنمائية، و32 شريكاً موحداً، و46 مدرباً، وطبيباً، إضافة إلى الجهاز الإداري والفني المصاحب للوفد، حيث يعد وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي من أكبر الوفود المشاركة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في برلين 2023.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/c49xu5za

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"