عادي
البرنامج الأول من نوعه في المنطقة

«الإمارات دبي الوطني» يدعم العائدات إلى سوق العمل

01:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الإمارات دبي الوطني
دبي: «الخليج»

احتفاء باليوم العالمي للمرأة، أطلق بنك الإمارات دبي الوطني، النسخة التجريبية من برنامج يدعم النساء العائدات إلى سوق العمل، ويهدف إلى دعم إعادة دمج المرأة في الكوادر العاملة بعد فترة استراحة مهنية طويلة. ويتيح البرنامج، الفرصة للنساء اللواتي خرجن من سوق العمل لمدة عامين أو أكثر، للانضمام إلى بنك الإمارات دبي الوطني، خاصة في مجال الوظائف التكنولوجية والرقمية، بما ينسجم مع شعار اليوم العالمي للمرأة التابع للأمم المتحدة «إشراك الجميع رقمياً: الابتكار والتقنية لتحقيق المساواة بين الجنسين».

وقالت إيمان عبد الرزاق، المسؤولة الرئيسية للموارد البشرية في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «ندرك حجم المواهب والإمكانات الهائلة التي تضيفها النساء إلى الكوادر البشرية، ونواصل جهودنا والتزامنا ببناء ثقافة شاملة للمرأة تتيح لها النمو والازدهار. إننا فخورون بأن نكون من أولى المؤسسات في الإمارات التي تطلق برنامجاً رائداً في المنطقة يدعم عودة المرأة إلى سوق العمل».

وحافظ بنك الإمارات دبي الوطني خلال العام الماضي على نسبة مشاركة النساء في الكوادر البشرية، بلغت نحو 40%، وهي أعلى من المعايير العالمية السائدة في القطاع المالي، كما كان من أوائل الجهات في الدولة التي أطلقت ميزة العمل المرن بصورة دائمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3db34szb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"