عادي

«الشارقة الإسلامي» يختتم مشاركته في معرض توظيف مجندي الخدمة الوطنية

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:«الخليج»
شارك مصرف الشارقة الإسلامي في فعاليات الدورة السادسة لمعرض «توظيف مجندي الخدمة الوطنية» الذي أُقيم تحت رعاية وزارة الدفاع وتنظيم هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»من 6 إلى 8 مارس، بمشاركة عدد من الجهات والمؤسسات من القطاع الحكومي وشبه الحكومي والخاص في الدولة.
تعزيز معدلات التوطين
وقالت فضيلة المرزوقي، رئيسة الموارد البشرية بالمصرف «تسعدنا مواصلة مشاركتنا في الدورة السادسة للمعرض الذي يعدّ حدثاً مهماً في الدولة ويتماشى مع استراتيجية المصرف في دعم التوطين وزيادة أعداد المواطنين العاملين في مختلف الوظائف التخصصية والمهارية في إدارات المصرف وفروعه.
وأشارت إلى أن المصرف عرض على الطلبة والخريجين العسكريين من مجندي الخدمة الوطنية، مجموعة من الفرص الوظيفية المخصصة للكفاءات الوطنية وبرامج التدريب في الخدمات المصرفية والمالية، بما يمكنهم من تحديد العمل الملائم وتأمين الفرص الوظيفة المناسبة، وأن فريق العمل المعني بالمصرف استقبل الباحثين عن عمل وردّ على استفساراتهم.
وذكرت بأن المصرف يقوم بدور فعال في تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة، بتأمين المستقبل الوظيفي للكوادر الوطنية وتعزيز استراتيجيات التوطين في الدولة.
وإلى جانب المشاركة في المعرض، أسهم المصرف في الورش المقدمة للمجندين، حيث قدم راشد الجزمي، مسؤول التوظيف، ورشة عن أساسيات البحث عن الوظائف تحت شعار «اصنع مستقبلك المهني».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uxkdxf5d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"