عادي
إيسايلا: الفارق في جودة اللاعبين

الوصل.. «إمبراطور» في الدوري والكأس

00:17 صباحا
قراءة دقيقتين
شانكلاي يسجل هدف الوصل الأول

أبوظبي: محمد مصطفى

واصل الوصل تألقه وسلسلة نتائجه الإيجابية في موسمه المتميز ونجح في التأهل إلى نصف نهائي كأس رئيس الدولة بعد فوزه المستحق على بني ياس بثنائية دون رد ليؤكد «الإمبراطور» رغبته القوية في العودة إلى منصات التتويج في ختام الموسم.

وتابع الوصل نتائجه المميزة بوصوله إلى المباراة التاسعة دون خسارة في الموسم وبدأت سلسلة عدم وقوعه في فخ الخسارة من 24 ديسمبر الماضي بالتعادل أمام العين 1-1 في الدوري، إضافة الى مواصلته المحافظة على نظافة شباكه في المباراة الرابعة توالياً.

ويحتل الوصل المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن شباب الأهلي المتصدر، وجاء تأهله إلى نصف نهائي الكأس ليؤكد أن طموحاته بلا حدود هذا الموسم.

ونجح أبناء المدرب الأرجنتيني بيتزي في تحقيق فوز مستحق في المباراة بالرغم من تراجع أداء الفريق في الشوط الأول الذي انتهى لصالحه بهدف ولكنه عاد وصحح الوضع في الحصة الثانية بأداء رائع وسجل هدفه الثاني.

ويدين الوصل بالفوز في المباراة والتألق والتوهج في الفترة الحالية إلى اللعب المتوازن وترابط الخطوط، علاوة على تألق الرباعي فابيو ليما وعلي صالح الذي يقدم أفضل مواسمه مع «الفهود» الى جانب الثنائي شانكلاي وسياكا.

وفي المقابل واصل بني ياس نتائجه السلبية وخرج من جميع البطولات في الموسم الحالي بعد مغادرته كأس مصرف أبوظبي الإسلامي وكأس رئيس الدولة وابتعاده عن الفرق المنافسة على دوري أدنوك بحلوله عاشراً ب 19 نقطة بفارق 20 نقطة عن شباب الأهلي المتصدر.

من جهته، أبدى بيتزي مدرب الوصل رضاه عن أداء فريقه والفوز على بني ياس وعبر عن سعادته بالانتصار والتأهل.

وعن المباراة قال: سيطرنا على مجريات اللعب وقدمنا مباراة ممتازة كفلت لنا الفوز المستحق بثنائية.

وذكر بيتزي أن النتائج الإيجابية تأتي بالتعب والمجهود والمواظبة على التدريبات وعلى مواصلة المشوار حتى النهائي.

وبدوره أرجع الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس السبب إلى الفارق بين إمكانيات الوصل والسماوي على مستوى العناصر، مشيراً إلى أن جودة اللاعبين صنعت الفارق لصالح المنافس.

واعترف الروماني بأن المنافس استحق التهنئة بالصعود إلى نصف النهائي، ولفت إيسايلا إلى أن بني ياس افتقد المهاجم الصريح منذ غياب البرازيلي رافائيل الياس للإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8rdpcf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"