عادي

تأييد حبس عصابة السجائر

23:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محكمة
محكمة

دبي: محمد ياسين

أيّدت محكمة الاستئناف حكماً قضت به محكمة أول درجة، قضى بحبس عصابة آسيوية مكوّنة من 5 أشخاص لمدة عام، وتغريمهم بالتضامن 700 ألف درهم، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم، لإدانتهم بالاشتراك مع آخرين هاربين في سرقة سجائر تبلغ قيمتها الغرامة نفسها، من مستودع بمنطقة راس الخور الصناعية.

وتعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي، حين تقدّم مستثمر خليجي ببلاغ حول تعرّض مستودع شركته للسرقة. وحسب إفادة المبلّغ فإنه صباح يوم البلاغ تلقّى اتصالًا من أمين المستودع يخبره بأن الباب الخارجي للمستودع تعرض للكسر.

وتابع المبلّغ في التحقيقات أنه انتقل إلى المستودع فتبيّنت له سرقة صناديق سجائر تبلغ قيمتها 700 ألف درهم، فأبلغ الشرطة بالواقعة وجمعت الاستدلالات وحلّلت بيانات كاميرات المراقبة في المنطقة.

وحسب إفادة شرطي في التحقيقات، فإن فريقاً من التحريات تعرّف إلى قائد الشاحنة المستخدمة في السرقة وقبض عليه، حيث اعترف المتهم بأنه اشترك مع آخرين في سرقة المستودع ونقل المسروقات إلى ساحة رملية قرب منطقة جبل علي، وأرشدهم إلى موقع المسروقات وإلى شركائه في الجريمة، فقبض على 4 من أفراد العصابة في منطقة راس الخور وعثر على صناديق السجائر في موقعها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p826v25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"