عادي

توماس مولر: اللعب أمام رونالدو أصعب من ميسي

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أثار توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، حالة من الجدل بتصريحاته حول الفرق بين لعب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وتحدث مولر في تصريحات عقب انتصار بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان، الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، وتوديع الفريق الفرنسي للبطولة بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

وأجرى توماس مولر حواراً مع أسطورة ليفربول، جيمي كاراجير، عبر شبكة «سي بي إس»، وبدأ حديثه قائلاً: «للأمانة، أنا سعيد لخروج باريس سان جيرمان من البطولة، لا أحب أي شيء يتعلق بهم، هم ليسوا فريقاً؛ بل مجرد فوضى، لقد خرجوا 5 مرات من دور الستة عشر خلال 7 مواسم».

وأضاف: «إنهم يصرفون الأموال أكثر من أي نادٍ آخر، لديهم أفضل اللاعبين في العالم، وهو ما يظهر لنا أهمية قيمة اللعب الجماعي كفريق».

كما أدلى مولر بتصريحات مع صحيفة «كيكر» الألمانية قارن فيها بين اللعب أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: «الأمور تسير جيداً ضد ميسي على جميع الصعد من ناحية النتائج، لكن على مستوى الأندية كريستيانو رونالدو كان يسبب لنا المشاكل وقت لعبه مع ريال مدريد».

وعاد ليؤكد تقديره لليونيل ميسي، مضيفاً: «أحترم كثيراً أداء ميسي في كأس العالم». يذكر أن توماس مولر وليونيل ميسي تواجها مجدداً، الأربعاء، حيث نجح بايرن ميونيخ في إقصاء باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز بنتيجة 2-0، ليعزز انتصاره في مباراة الذهاب بنتيجة 1-0.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ed2yz3hs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"