عادي

«تيسلا» تدعم أسطول مركبات الأجرة في أبوظبي

15:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلن مركز النقل المتكامل بإمارة أبوظبي، التابع لدائرة البلديات والنقل، وبالتعاون مع شركة "تاكسي العربية للمواصلات"، تدشين عدد من المركبات الكهربائية من نوع «تيسلا»، للعمل ضمن أسطول مركبات الأجرة التابع للعربية للمواصلات في أبوظبي، لدعم أسطول مركبات الأجرة الصديقة للبيئة، ضمن الجهود الرامية لإرساء بيئة نقل متكاملة، نظيفة ومستدامة، تواكب التطورات الحاصلة في قطاع النقل وتدعم أهداف التنمية المستدامة في الإمارة.
وقال عبدالله المرزوقي، المدير العام لمركز النقل المتكامل، إن تشغيل مركبات «تيسلا» يأتي ضمن خطة المركز الاستراتيجية الهادفة لتعزيز دور قطاع النقل في دعم أهداف التنمية المستدامة، ويدعم رؤية أبوظبي الطموحة ومبادرة «اقتصاد أخضر لتنمية مستدامة»، كونه يسهم في تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وخفض الانبعاثات الكربونية، ويعزز من سعادة المتعاملين.
وأكد الشيخ سلطان ماجد حمد القاسمي، المدير التنفيذي للعربية للمواصلات أن «هذه الخطوة ستنال إعجاب الجمهور من مستخدمي مركبات الأجرة، حيث تسهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لهم وتعزز رضاهم وتحقق مؤشرات مرتفعة في سعادة مستخدمي تلك المركبات».
وأعلن تدشين مركبات «تيسلا» بالتزامن مع إطلاق مركز النقل المتكامل مجموعة من الورش والفعاليات والأنشطة التفاعلية في عدد من المواقع بأبوظبي، بما فيها الأماكن العامة والمدارس والجامعات، وتستمر حتى 17 مارس، لتعزيز أواصر التقارب والتفاعل بين المركز ومختلف شرائح المجتمع، ونشر وتعزيز التوعية بخدمات مركز النقل المتكامل والتعريف بأحدث التطورات والابتكارات في قطاع النقل.
كما ينظّم سباق للدراجات الهوائية في جزيرة الحديريات ومهرجان تثقيفي على كورنيش أبوظبي، والعديد من ورش العمل لطلبة المدارس والجامعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/wwh9pbmt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"