عادي

شرطة أبوظبي تتألق في «عالمية الجوجيتسو»

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبطال شرطة أبوظبي على منصة التتويج

أوضح العميد عصام عبد الله آل علي مدير مركز التربية الرياضية الشرطية رئيس الوفد، أن البطولة التي نظمتها رابطة أبوظبي للجوجيتسو «AJP» في بروكسل تعد أول مشاركة دولية لشرطة أبوظبي، بالتنافس مع أبطال العالم، لافتاً إلى أن الفريق أظهر مستوى متميزاً في المشاركة بالمنافسات مع رياضيين من محترفي الجوجيتسو.

وذكر أن البطولة استقطبت مشاركة عدد من المصنفين الأوائل عالمياً، خصوصاً من حملة الحزامين الأسود والبني، فضلاً عن مئات اللاعبين من مختلف الأندية والأكاديميات في فئات الناشئين والشباب والهواة والمحترفين والأساتذة.

وأشار إلى أن البطولة تمثل فرصة مهمة لتعزيز تصنيف اللاعبين المشاركين من القيادة العامة لشرطة أبوظبي ورفع جاهزيتهم للمشاركة في البطولات العالمية المقبلة، مثل جراند سلام، وبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

وأكد اهتمام شرطة أبوظبي بتحقيق رؤية ودعم القيادة الرشيدة في تعزيز موقع أبوظبي موطناً للجوجيتسو، ووجهة مفضلة لنخبة الأبطال.

حصل فريق شرطة أبوظبي للجوجيتسو على المركز الثالث في التصنيف العام ببطولة العالم للجوجيتسو، والتي أقيمت في العاصمة البلجيكية بروكسل، وحصد 9 ميداليات بواقع ذهبيتين و4 فضيات و3 برونزيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3hhuwh39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"