عادي

«صحة دبي» تختتم فعاليات شهر الابتكار

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

اختتمت هيئة الصحة في دبي، فعاليات شهر الابتكار 2023، بحفل نظمته بحضور عوض صغير الكتبي المدير العام للهيئة، وعدد من المديرين التنفيذيين والموظفين، وذلك لتكريم الفائزين في عدد من الفعاليات التي تعنى بترسيخ مفاهيم وممارسات الابتكار.

وفي مستهل الحفل قال عوض الكتبي، إن الهيئة وكما هي حريصة على إسعاد المتعاملين معها، لديها كل الحرص لإسعاد موظفيها من خلال توفير بيئة العمل المحفزة للأداء المؤسسي المتميز والحاضنة للإبداع.

وأكد أن «صحة دبي» تعمل بشكل متواصل على تنفيذ برامج ومبادرات من شأنها خلق مناخ إيجابي للتنافس بين الموظفين، وتشجيعهم على تطوير أساليب إنجاز المهام وإنتاج الأفكار المبتكرة القابلة للتنفيذ، والتي تصب مباشرة في خدمة أهداف الهيئة، وفي خدمة المجتمع بوجه عام.

وشمل الحفل تكريم الموظفين الفائزين في «هاكاثون»، وهو الاستدامة في الرعاية الصحية، الذي جاء متماشياً مع إعلان 2023 عام الاستدامة، حيث سعت الهيئة لتحفيز موظفيها وتشجيعهم لتقديم الجديد والمفيد من الأفكار.

ومن خلال المشاركة في «هاكاثون»، تمكنت الهيئة من استقطاب العديد من الأفكار التي يمكن الاستفادة منها وتحويلها لمشروعات، لدعم الخطط الرامية لتطوير أنظمة الرعاية الصحية.

كما تم تكريم الفائزين في «هاكاثون» الجودة، وتكريم الفرق الحاصلة على الملكية الفكرية في المصنفات الفكرية المسجلة لهيئة الصحة في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckwhryr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"