عادي
دفعة جديدة من الدبلوماسيين تؤدي أمامه اليمين القانونية

عبدالله بن زايد: العمل المخلص يعزز مسيرة الدبلوماسية الإماراتية

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أدت دفعة جديدة من الدبلوماسيين اليمين القانونية أمام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، وذلك في ديوان عام الوزارة في أبوظبي.

وحضر مراسم أداء اليمين القانونية، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، وأحمد بن علي محمد الصايغ وزير دولة، وخالد عبدالله بالهول، وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي، ويعقوب يوسف الحوسني مساعد الوزير لشؤون التنمية الدولية، وسلطان محمد الشامسي مساعد الوزير لشؤون التنمية الدولية، وسعيد مبارك الهاجري مساعد الوزير للشؤون الاقتصادية والتجارية والوكلاء المساعدين.

ورحب سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، عقب مراسم أداء اليمين القانونية بالدبلوماسيين الجدد البالغ عددهم 91 شاباً وشابة، داعياً إياهم إلى العمل المخلص والدؤوب من أجل تعزيز مسيرة الدبلوماسية الإماراتية، تجسيداً لتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة وخدمة الأهداف التنموية للدولة.

وأشار سموه إلى أن الإمارات تتطلع دائماً إلى الريادة العالمية وتحرص على ترسيخ روابطها مع الدول الشقيقة والصديقة، وتعمل من أجل نشر قيمها السامية.. قيم التسامح والتعايش والأخوة الإنسانية.

وأكد سموه، أن الدولة تمضي قدماً برؤية قيادتها الرشيدة وعزيمة أبنائها نحو تسطير مزيد من الإنجازات والنجاحات في شتى الميادين، داعياً الدبلوماسيين الجدد إلى العمل بروح الفريق الواحد، من أجل تعزيز سمعة الدولة إقليمياً وعالمياً، وترسيخ محبتها واحترامها بين شعوب العالم.

وأعرب الدبلوماسيون الجدد عن فخرهم واعتزازهم بالالتحاق بالعمل في وزارة الخارجية والتعاون الدولي، والانضمام للسلك الدبلوماسي الإماراتي، مؤكدين تطلعهم لخدمة وطنهم والمشاركة في مسيرته التنموية على مختلف الصعد. (وام)

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44ezwyun

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"