عادي

كايزر:علي مبخوت سيلعب أمام شباب الأهلي

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: محمد مسطفى

أشار الهولندي مارسيل كايزر مدرب الجزيرة إلى صعوبة المواجهة التي تجمع فريقه أمام شباب الأهلي السبت ضمن مباريات الجولة 19 من دوري أدنوك للمحترفين.

وقال كايزر ان فريقه يخوض المباراة دون وجود إصابات مؤثرة،لافتاً إلى ان فريقه خاض مباراتين صعبتين أمام الشارقة خلال الأسبوع الماضي ويحتاج اللاعبين للتعافي قبل مواجهة السبت.

وعن جاهزية الهداف علي مبخوت أكد كايزر ان إصابة اللاعب في مباراة الشارقة غير مؤثرة واشتكى فقط من بعض الآلام وسيكون جاهزاً للمباراة.

وأوضح كايزر ان الجزيرة يقدم مستويات جيدة ويحقق نتائج أفضل أمام فرق الصدارة خلافاً للمباريات مع الفرق المتأخرة في الترتيب لأن الأخيرة تلعب بدفاع متأخر وبعدد كبير من اللاعبين في المنطقة الخلفية لذلك يحتاج الجزيرة لمجهود وابداع أكثر على عكس فرق المقدمة التي تهاجم وتترك بعض المساحات والمباراة تكون فرصها متساوية.

ورفض مدرب الجزيرة تأثر المباراة بين فريقه شباب الأهلي بعد الخروج من بطولة كأس رئيس الدولة وقال: الموسم لم ينته وعندما تفوز تحتاج الى 24 للاحتفال في حالة الفوز والتعافي من الإحباط في حالة الخسارة لن يكون هناك تأثير لان الفريقين يقاتلان لتعزيز موقعها في المقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9ae92e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"