عادي
عودة قوية للمنافسات الكلاسيكية القديمة

تحضيرات مكثّفة ل «افتتاحية» بطولة زوارق الفئة الثالثة

00:24 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ناصر الظاهري - زوارق الفئة الثالثة تعود للمنافسة

تنطلق نهاية هذا الأسبوع منافسات الجولة الأولى من بطولة الإمارات للزوارق السريعة (الفئة الثالثة) على كورينش العاصمة أبوظبي في عودة قوية لمنافسات هذه البطولة الكلاسيكية القديمة على خارطة الرياضات البحرية في الإمارات.

وتنطلق البطولة على مدار ثلاثة أيام بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ابتداء من الجمعة، لتختتم تفاصيلها يوم الأحد، مع السباق الختامي والرئيسي للجولة. وتحمل سباقات الفئة الثالثة ذكريات جميلة للرياضة البحرية، خاصة أنها أسهمت في تقديم أبطال إماراتيين وصلوا إلى العالمية وكانت بدايتهم مع هذه البطولة.

ويشارك في الجولة أبطال بتاريخ قوي في المنافسات، أبرزهم زوارق فريق أبوظبي 4 و5، وأيضاً زورق شرطة دبي، وزورق رهيب الكويتي.

وتوجّه ناصر الظاهري رئيس قسم السباقات الحديثة في النادي بالشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، وعبّر عن السعادة الكبيرة بعودة البطولة مجدداً إلى أجندة بطولات النادي، خاصة بعد فترة غياب طويلة. وقال: «عودة هذه البطولة المهمة والبدء في تنظيمها مجدّداً، يحمل لنا ذكريات جميلة وأياماً رائعة عشناها مع هذه البطولة ومع زوارق الفئة الثالثة».

وأكد الظاهري أن كافة التجهيزات من أجل إقامة الجولة اكتملت من الناحية اللوجستية، إضافة إلى وضع مسار السباق الذي سينطلق من خارج جزيرة اللولو في البداية، ثم الالتفاف على المسار الداخلي للسباق على امتداد كورنيش أبوظبي، وقال: «تم التجهيز بشكل متكامل من أجل انطلاق الجولة بتفاصيلها، وإقامتها في الأجواء المناسبة لمثل هذه السباقات».

وأكد الظاهري أن الأجواء مناسبة جداً وملائمة للسباق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8s89by

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"